جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في منطقتي المعسكر والمشروع تنظم المخيم الدعوي

    آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2018 ، 1:32 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في منطقتي المعسكر والمشروع تنظم المخيم الدعوي "غراسك جنة"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية جامعات مناطق في منطقتي المعسكر والمشروع، مخيماً دعوياً بعنوان "غراسك جنة"، لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا المخيم يهدف لبناء جيلٍ يحمل هم هذه الدعوة وهذا الدين.

    وأكدت الداعية أسماء أبو صالح أن الدعوة الإسلامية هي تكليف وليس تشريف، مؤكدةً على حديث النبي صلى الله عليه وسلم " بلغو عني ولو أية".

    وأشارت أبو صالح إلى حكمة الله أنه لم يُرسل بعد محمد رسولاً، ليكون كل مسلم مبلغاً لهذا الدين،  قائلةً" ليس هناك أشرف ولا أكرم من أن نكون مبلغين عن رسول الله".

    وذكرت أبو صالح شروط قبول العمل فلا بد أن تتوفر النية الصالحة والمعلومة الصالحة الثابتة والطريقة الصحيحة والتي تتمثل بأسلوب الداعية وطريقته.

    ووجهت الداعية صالح نصيحة للطالبات بأن الداعية لا تنتظر شكراً ولا أجراً امتثالاً  لقوله تعالى "لا نريد منكم جزاءً ولا شكورا".

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%