جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية بالشاطئ تنظم سلسلة لقاءات إيمانية

    آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2018 ، 11:31 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالشاطئ تنظم سلسلة لقاءات إيمانية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشاطئ بغرب مدينة غزة سلسلة لقاءات إيمانية بعنوان "حدائق ذات بهجة"، للمرحلة الإعدادية والثانوية وذلك بمساجد المنطقة.

    وتحدث الداعيان محمود الدمياطى ونور الدين أبو معزة عن نعيم الجنة، وأنها أمنية كل مسلم، التي تتطلب منا أن نعمل لأجل الوصول لها ولأعلى درجاتها.

    وخلال حديثهما عن نعيم الجنة بيّنا أن فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، وأنه يجب على المسلم أن يحيا بوجدانه وقلبه وفكره مع نعيم الجنة ليتضاءل كل نعيم الدنيا ويهون أمام ناظريه.

    من جانب آخر تحدث المحُاضرين بسام وشعيب أبو سنينه عن فضائل المسجد الاقصى وواجبات الأمة تجاه بيت المقدس، كونه أولى القبلتين وتانى مسجد وضع على الأرض ومسرى سيدنا محمد ومعراجه إلى السماء ليصلي بالأنبياء.

    وأشارا إلى أن النصر يأتي أولاً من أنفسنا بإصلاح قلوبنا وصدورنا وألسنتنا وأيدينا ومعاهدة القرآن فعلاً وقولاً وإخلاص النوايا، لقوله تعالى إن تنصروا الله ينصركم.

    وتخللت السلسلة شاشة عرض عن تاريخ المسجد الأقصى وشعر وتلوين رسومات خاصة بالقدس ونشيد ومسابقات ثقافية، وتوزيع مطويات خاصة بالمسجد الاقصى، حيث استمر لثلاثة أيام واختتم بيوم ثقافي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%