جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تنظم سلسلة لقاءات إيمانية

    آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2018 ، 2:37 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالرضوان تنظم سلسلة لقاءات إيمانية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان بغرب مدينة غزة سلسلة لقاءات إيمانية بعنوان "مرابطات الأقصى"، للمرحلة الإعدادية والثانوية وذلك بمسجد الإيمان.

    وتحدثت الداعية سناء علوش عن أهمية المسجد الأقصى وفضله ومكانته الدينية، موضحةً أن الأقصى هو معلم مقدسي لكل مسلم بالغ عاقل، والدفاع عنه أمانة في رقاب المسلمين كافة.

    وتابعت: "من واجبنا الدفاع عن الأقصى وأقل ما باستطاعتنا أن ندعو للمرابطين والمرابطات بالثبات والتمكين والنصر على جنود الاحتلال الصهيوني".

    وأكدت علوش على ضرورة متابعة الأحداث التي يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل جنود الاحتلال إلى جانب المستوطنين يومياً، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بأي وسيلة إعلامية.

    وتخللت السلسلة شاشة عرض عن إحدى مرابطات المسجد الأقصى ومسرحية وشعر وندوات إيمانية وأخرى توعوية، وأشغال يدوية ونشيد ودبكة ومسابقات ثقافية، حيث استمر لثلاثة أيام واختتم بيوم ثقافي. 

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%