جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية بخانيونس تنظم محاضرة " كوني ملكة بأخلاقك

    آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2018 ، 2:01 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بخانيونس تنظم محاضرة " كوني ملكة بأخلاقك "

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة القيزان بخانيونس محاضرة بعنوان كوني ملكة بأخلاقك" ، بحضور الداعية بلال الغرابلي وذلك ضمن سلسة اللقاءات الإيمانية "حدائق ذات بهجة" لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وأكد الغرابلي على أن الأخلاق هي تاج الفتاة، وهي كالدرة المصونة بقيمها وأخلاقها، فالله كرمها وجعلها كالشامة بين الناس بإسلامها.

    وأوضح الغرابلي  بأن حسن الخلق هو سبيل سعادة وهناء المرء في الدنيا والأخرة، وأن أقرب الناس بصحبة النبي هم أكثرهم أخلاقاً.

    وأشار الغرابلي إلى العديد من الأخلاق التي لا بد أن تتحلى بها الفتاة بين قريناتها في هذه المرحلة كالتسامح والبشاشة وسعة الصدر والبعد عن الغيبة والنميمة والتعاون.

    ونوه الغرابلي إلى أهمية الصحبة والرفقة الصالحة صاحبة الخلق الحسن، فالصاحب ساحب، داعياً الطالبات إلى ضرورة التمسك برفيقات الخير الذين يدلون على طريق الخير ويقودون للجنان.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%