جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في منطقة المعسكر تنظم محاضرة "يحبهم ويحبونه

    آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2018 ، 11:28 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في منطقة المعسكر تنظم محاضرة "يحبهم ويحبونه"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة المعسكر بمحافظة خانيونس محاضرة بعنوان "يحبهم ويحبونه"، بحضور الواعظة من وزارة الأوقاف رنا أبو حبيب.

    جاء ذلك ضمن سلسة اللقاءات الإيمانية "حدائق ذات بهجة" التي تنظمها الكتلة لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وبينت أبو حبيب أن محبة الله هي نعمة يمن بها على من اصطفاهم واختارهم من عباده الصالحين، وأن لله أحباب هم أهل الله وخاصته.

    وأوضحت أبو حبيب أن محبة الله لابد أن ترتبط بخشيته والخوف من عقابه، مع رجاء محبته ورضوانه.

    ونوهت أبو حبيب أن الوصول لمحبة الله يكون ببذل الغالي والنفيس في هذا الطريق، ويحتاج لإتباع أوامر الله والسعي نحو رضاه وترك كل ما يغضبه ويعصيه.

    وسردت أبو حبيب العديد من قصص الصالحين والأتقياء الذين عاشوا حياتهم للوصول لطريق ربهم، ووهبهم هذه الحياة كل راحتهم، فنالوا سعادة الدنيا وجنان الأخرة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%