جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في بيت حانون تنظم يوماً تدريبياً لطالبات مشروع تألقي

    آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2018 ، 1:33 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في بيت حانون تنظم يوماً تدريبياً لطالبات مشروع تألقي

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة يوماً تدريبياً لطالبات" مشروع تألقي" المتفوقات من المرحلة الثانوية، وذلك في بلدية بيت حانون شمال قطاع غزة.

    واستقبل رئيس البلدية د. محمد الكفارنة الحاضرات، مؤكداً على حرص بلديته الدائم لخدمة أبناء المدينة وتوفير سبل الدعم والراحة بشتى الامكانات والآليات المتوفرة.

    وزارت الطالبات جميع الأقسام والمرافق وتعرفن على عمل البلدية داخل وخارج مرافقها، وموظفيها ومهندسيها.

    ويذكر أن الكتلة تعمل على تنفيذ برامج تدريبية للطالبات المتفوقات في مدارسهن نحو مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، للاطلاع على انجازاتها وطرق وضع المشاريع التنموية وتنفيذها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%