جديدنا
الكتلة في بيت حانون تنظم محاضرة التميز والنجاح كتلة الدرج تنفذ محاضرةً إيمانية بعنوان إخلاص النية لله الكتلة في بيت حانون تنفذ سلسلة محاضرات دعوية بعنوان أمسك عليك هذا كتلة التفاح تنظم محاضراتٍ دعوية بعنوان التقليد الأعمى الكتلة في منطقة معن بخانيونس تنظم محاضرةً بعنوان كن مع الله الكتلة الإسلامية تطلق مخيماتها الشتوية ربيع القلوب الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تختتم حملتها نوري اكتمل الكتلة في رفح تختتم دورة تعليم أساسيات اللغة الانجليزية الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم محاضرة السوشيال ميديا مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم رحلة ترفيهية

    الكتلة الإسلامية في بيت حانون تنظم يوماً تدريبياً لطالبات مشروع تألقي

    آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2018 ، 1:33 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في بيت حانون تنظم يوماً تدريبياً لطالبات مشروع تألقي

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة يوماً تدريبياً لطالبات" مشروع تألقي" المتفوقات من المرحلة الثانوية، وذلك في بلدية بيت حانون شمال قطاع غزة.

    واستقبل رئيس البلدية د. محمد الكفارنة الحاضرات، مؤكداً على حرص بلديته الدائم لخدمة أبناء المدينة وتوفير سبل الدعم والراحة بشتى الامكانات والآليات المتوفرة.

    وزارت الطالبات جميع الأقسام والمرافق وتعرفن على عمل البلدية داخل وخارج مرافقها، وموظفيها ومهندسيها.

    ويذكر أن الكتلة تعمل على تنفيذ برامج تدريبية للطالبات المتفوقات في مدارسهن نحو مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، للاطلاع على انجازاتها وطرق وضع المشاريع التنموية وتنفيذها.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.1%

22.2%

16.7%