جديدنا
الكتلة الإسلامية جامعات مناطق خانيونس تنظم محاضرة " عندما بكى عمر الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تنظم ملتقى أفياء الروح الكتلة في الجامعة الإسلامية والأقصى بخانيونس تنظم محاضرة " المبادرة والإيجابية الكتلة الإسلامية في منطقة القرارة بخانيونس تنظم محاضرة "نحو حياة تكنولوجية آمنة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة " خطط لحياتك الكتلة الإسلامية بمدرسة المجدل تكرم المتفوقات الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم يوماً تدريبياً للمتفوقات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة حول القدس الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "إدارة الأزمات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة "إن تنصروا الله ينصركم

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً لإشهار رواية الأسير البرغوثي

    آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2017 ، 11:46 ص

     

     

     

     

     

     

    بعنوان " المهندسة .. ملاك الرحمة "

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً لإشهار رواية الأسير البرغوثي

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة حفلاً لإشهار رواية الأسير عبد الله غالب البرغوثي " المهندسة .. ملاك الرحمة"، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة بعنوان" عهد بالدم كتبناه".

    وحضر الحفل عميد شئون الطلبة عماد الدين الشنطي، ومنسق مجالس الطلبة إياد الحديدي، وممثلين عن وزارة الأسرى، وجمعية واعد للأسرى والمحررين، وحشد كبير من الطالبات.

    وقال منسق العلاقات العامة في وزارة الأسرى أشرف حسين " أن البرغوثي أحدث فينا فكراً ، وقولاً أننا لا بد أن نعود إلى الخط المستقيم، خط ايلام الأعداء، أقصانا لا تعود بالمؤتمرات والكلمات إنما بمقاومة الاحتلال".

    وأوضح حسين أن الأسير البرغوثي صاحب أطول حكم في التاريخ بسجون الاحتلال أن البرغوثي تحدث في الرواية عن الاستشهاديات، وتكلم بين سطور روايته عن ما في قلوبنا جميعاً تجاه فلسطين.

    وفي كلمة كاتب الرواية تحدث بالنيابة عن الأسير البرغوثي المحرر رامي عودة أن الرواية التي كتبها داخل أسره تحاكي واقع فتاة امتشقت سلاح علمها وحولته إلى عمل مقاوم، مقدماً شكره بالنيابة عن البرغوثي إلى مجلس طالبات الجامعة الإسلامية، ولكل من ساهم في نجاح صدور الرواية.

    وخلال كلمته عبر "السكايب" بين د. رأفت المصري من الأردن أن القدس هي قضية الأمة اليوم، وعلى الأمة جميعاً العمل على تسليط البوصلة عليها، لإعداد جيوش التحرير.

    وتضمن الحفل توزيع رواية " المهندسة .. ملاك الرحمة " على جموع الطالبات اللواتي حضرن الحفل.

    وتخلل الحفل التصفيات النهائية لمسابقة أجمل رسم لصورة الأسيرين عبدالله البرغوثي وعباس السيد، تكريم الفائزات بالمراتب الثلاثة الأولى، وجوائز ترضية للمتسابقات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

89.1%

1.5%