جديدنا
الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات الكتلة في الجامعة الإسلامية تنظم مناظرة طلابية حول المناهج الدراسية الكتلة الاسلامية في منطقة النصر تعقد لقاءً "العودة حق كالشمس الكتلة الإسلامية بمدرسة القدس تنظم لقاء "الأسرى الأحرار في مسيرة الثوار

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين تنظم وقفة نصرةً للقدس

    آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 ، 09:44 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين تنظم وقفة نصرةً للقدس 

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح وقفة احتجاجية نصرة للقدس، وذلك بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية فيها، باستضافة المحاضر نصر فحجان في كلية فلسطين للتمريض.

    وأكد فحجان أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية، قائلاً:" القدس لنا باستحقاق رباني وديني وتاريخي، وهي  حقيقة راسخة لا تقبل الجدال أو النقاش ولا المساومة فهي إسلامية عربية الأرض والهوية".

    وأشار فحجان إلى أن الله تعالى بارك القدس وأرضها ومسجدها في سورة الإسراء وحادثة الإسراء والمعراج حيث أسري بالنبي من مكة إليه حتى يكون معراجه للسماء منه.

    ونوه فحجان إلى أن القدس تعرضت عبر العصور للعديد من الغزاة بدأ بالرمان ومروراً بالصليبين والاحتلال الصهيوني ولم يستطع أحد النيل منها وستعود يوما للفلسطينيين لأنهم أصحاب الحق بوعد إلهي.

    واستدل فحجان بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام "لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم ولا من خذلهم قيل أين هم يا رسول الله قال: في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس".

    وختم فحجان حديثه مشدداً على أن كافة المؤامرات لن تفلح في انتزاع القدس، وسيكون النصر حليف المسلمين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%