جديدنا
الكتلة الإسلامية في دير البلح في مدرسة خولة بنت الأزور تنظم وقفة احتجاجية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان "المرأة الإسفنجية الكتلة الإسلامية في مدرسة شفا عمرو برفح تنظم وقفة نصرة للقدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين تنظم وقفة نصرةً للقدس الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم اعتصام طلابي الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة في جامعة الأقصى تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية في دير البلح تنظم لقاءً توعوياً الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة بدير البلح تكرم الفائزات بمسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف المؤرخ غسان وشاح

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2017 ، 1:53 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة وقفة طلابية رفضاً لقرار ترامب ضد القدس، باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

    وشارك في الوقفة الناشطة الشبابية إسراء العرعير، وطالبات الجامعة.

    وبينت العرعير أن القرار الأمريكي مرفوض، ويشكل خطراً على مدينة القدس وتاريخها، مشيرةً إلى أن القرار لن يمر ما دام هناك رجال يدافعون عنها.

    وقالت العرعير:" لا خير في طلبة يعزلون قضيتهم عن علمهم"، مؤكدةً أن الطلاب عليهم واجب كبير لنصرة القدس، من خلال معرفة القدس تاريخياً وثقافياً.

    وأضافت أن الطلاب يستطيعون الدفاع عن القدس بكل الوسائل أبرزها سلاح العلم والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعل القدس محور الحديث في كل مكان.

    وتخلل الوقفة رفع لافتات تؤكد بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، ولا دولة للاحتلال الإسرائيلي ليكون لهم عاصمة على أرضنا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

87.5%

12.5%

0%