جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم جولة " نجمك المفضل الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم لقاء حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تعقد محاضرة حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة حمامة تنظم وقفة عن حق العودة الكتلة الإسلامية بمدرسة الهدى الثانوية تنظم وقفة عن حق العودة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يكرم 800 طالبة متفوقة الكتلة في منطقة الدرج تنظم محاضرة رحلة إلى الجنة الكتلة في حي الدرج شرق غزة تنظم محاضرة تجربة أسير الكتلة في حي التفاح شرق غزة تنظم محاضرة ناجح بامتياز الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة الشرعية تنظم مسابقة الحنجرة الذهبية

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2017 ، 1:53 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة وقفة طلابية رفضاً لقرار ترامب ضد القدس، باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

    وشارك في الوقفة الناشطة الشبابية إسراء العرعير، وطالبات الجامعة.

    وبينت العرعير أن القرار الأمريكي مرفوض، ويشكل خطراً على مدينة القدس وتاريخها، مشيرةً إلى أن القرار لن يمر ما دام هناك رجال يدافعون عنها.

    وقالت العرعير:" لا خير في طلبة يعزلون قضيتهم عن علمهم"، مؤكدةً أن الطلاب عليهم واجب كبير لنصرة القدس، من خلال معرفة القدس تاريخياً وثقافياً.

    وأضافت أن الطلاب يستطيعون الدفاع عن القدس بكل الوسائل أبرزها سلاح العلم والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعل القدس محور الحديث في كل مكان.

    وتخلل الوقفة رفع لافتات تؤكد بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، ولا دولة للاحتلال الإسرائيلي ليكون لهم عاصمة على أرضنا.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

72.7%

18.2%

9.1%