جديدنا
الكتلة الإسلامية تحتفل بتكريم 300 متفوقة في الثانوية العامة من شرق وجنوب غزة الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تنظم محاضرة في التصوير الفوتوغرافي كتلة الدرج تكرم الناجحات في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة تثقيفية الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة حول صناعة الأفلام الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تنظم ورشة عمل كتلة شرق غزة تعد محاضرة حول الإعجاز العلمي في العين كتلة الشرق تنظم محاضرة مبادئ الإسعافات الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تفتتح مخيم تألقي للطالبات المتفوقات الكتلة الإسلامية شمال غزة تطلق مخيماتها الصيفية التخصصية للمتفوقات

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2017 ، 1:53 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة وقفة طلابية رفضاً لقرار ترامب ضد القدس، باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

    وشارك في الوقفة الناشطة الشبابية إسراء العرعير، وطالبات الجامعة.

    وبينت العرعير أن القرار الأمريكي مرفوض، ويشكل خطراً على مدينة القدس وتاريخها، مشيرةً إلى أن القرار لن يمر ما دام هناك رجال يدافعون عنها.

    وقالت العرعير:" لا خير في طلبة يعزلون قضيتهم عن علمهم"، مؤكدةً أن الطلاب عليهم واجب كبير لنصرة القدس، من خلال معرفة القدس تاريخياً وثقافياً.

    وأضافت أن الطلاب يستطيعون الدفاع عن القدس بكل الوسائل أبرزها سلاح العلم والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعل القدس محور الحديث في كل مكان.

    وتخلل الوقفة رفع لافتات تؤكد بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، ولا دولة للاحتلال الإسرائيلي ليكون لهم عاصمة على أرضنا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%