جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تنظم جولة ميدانية الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى توزع رسوم استمارة "توجيهي الكتلة الإسلامية في البريج تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2017 ، 1:53 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة وقفة طلابية رفضاً لقرار ترامب ضد القدس، باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

    وشارك في الوقفة الناشطة الشبابية إسراء العرعير، وطالبات الجامعة.

    وبينت العرعير أن القرار الأمريكي مرفوض، ويشكل خطراً على مدينة القدس وتاريخها، مشيرةً إلى أن القرار لن يمر ما دام هناك رجال يدافعون عنها.

    وقالت العرعير:" لا خير في طلبة يعزلون قضيتهم عن علمهم"، مؤكدةً أن الطلاب عليهم واجب كبير لنصرة القدس، من خلال معرفة القدس تاريخياً وثقافياً.

    وأضافت أن الطلاب يستطيعون الدفاع عن القدس بكل الوسائل أبرزها سلاح العلم والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعل القدس محور الحديث في كل مكان.

    وتخلل الوقفة رفع لافتات تؤكد بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، ولا دولة للاحتلال الإسرائيلي ليكون لهم عاصمة على أرضنا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%