جديدنا
الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة العروبة بالنصيرات تستضيف المحرر شعيب أبو سنينة الكتلة الإسلامية في شمال غزة تنظم محاضرة "كوني للأقصى سراجاً كتلة شرق غزة تنظم مبادرة "تغطية رسوم استمارة التوجيهي

    كتلة الشجاعية تعقد محاضرة عن الإيجابية وعلو الهمة

    آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2017 ، 11:02 ص

     

     

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تعقد محاضرة عن الإيجابية وعلو الهمة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية بشرق غزة، محاضرة عن "الإيجابية وعلو الهمة" بحضور أ. اعتماد الطرشاوي، وذلك لطالبات المرحلة الجامعية.

    وأوضحت الطرشاوي أن الناس جميعهم مؤمنهم وكافرهم، لا بد لهم من مراد يقصدونه، ويتوجهون إليه، لافتة إلى تنوع الأهداف بتنوع أصحابها فمنهم من يطلب الأدنى من الأمور، ومنهم بعيد الهمة من لا يرضى بما دون الجنة.

    وشددت الطرشاوي على أن الداعية يجب أن يكون وثيق العزم، عالي الهمة، مجتمع النية على إدراك هدفه بالوسائل الصحيحة التي تقربه منه، باذلاً قصارى جهده لبلوغ مأربه، معتبرة أن أسمى هدف للداعية هو رضا الله تعالى والفوز بالجنة.

     وبينت أن  طبيعة الإيمان إذا تغلغل واستمكن، فإنه يضفي على صاحبه قوة تنطبع في سلوكه كله، منوهة إلى أن الداعية إذا أوتي الصبر وقوة العزم رسخت قدمه في طريق الدعوة، واستطاع التأثير على غيره بصورة قوية.
     

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%