جديدنا
الكتلة الإسلامية في دير البلح في مدرسة خولة بنت الأزور تنظم وقفة احتجاجية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان "المرأة الإسفنجية الكتلة الإسلامية في مدرسة شفا عمرو برفح تنظم وقفة نصرة للقدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين تنظم وقفة نصرةً للقدس الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم اعتصام طلابي الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة في جامعة الأقصى تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية في دير البلح تنظم لقاءً توعوياً الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة بدير البلح تكرم الفائزات بمسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف المؤرخ غسان وشاح

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول الإعجاز العلمي في خلق الإنسان

    آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2017 ، 10:11 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تعقد لقاءً حول الإعجاز العلمي في خلق الإنسان

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية لقاءً تخصصياً لطالبات كليتي العلوم الصحية والتمريض بعنوان "الإعجاز العلمي في خلق الإنسان"، باستضافة د. عماد شقورة.

    وقالت الكتلة أن الهدف من هذا اللقاء هو تمكين التواصل بين الهيئة التدريسية والطالبات، وزرع القيم الإسلامية المرتبطة بالدراسات العلمية بالجامعة.

    وأكد شقورة على أن عظمة الخالق التي تظهر في مراحل خلق الإنسان، قائلاً:" إن خلق الإنسان من أعظم آيات الله سبحانه وتعالى؛ حيث يعتبر كل طور من أطوار الخلق بحد ذاته آية، كما يعتبر إخبار الله سبحانه وتعالى عن هذه الأطوار ومراحل تكوين الإنسان في كتابه الكريم من الإعجاز العلمي الذي لم يستطع العلم الحديث التوصل إليه إلا من سنوات قليلة".

    مراحل تكوين الإنسان من النطفة والعلقة والمضغة والعظام ومن ثم مرحلة كساء العظام باللحم، وصولاً بمرحلة النفخ وهي التي ينفخ فيها الله عز وجل الروح بالجنين حيث تكون بعد أربعة أشهر.
    وختم شقورة أن أخر مراحل تكوين الإنسان هيا تكوين حاستي السمع والبصر، وتكون حاسة السمع قبل البصر، ثم يستمر نمو الإنسان في بطن أمه بشكل يومي حتى يكتمل نموه ويصبح طفلاً.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

87.5%

12.5%

0%