جديدنا
كتلة الإسلامية شمال غزة تنظم سلسلة زيارات ميدانية اعلامية كتلة شرق غزة تعقد سلسلة محاضرات إعلامية كتلة شرق غزة تنظم محاضرة حول الإعجاز العلمي في القرآن الكتلة الإسلامية شرق غزة تنظم محاضرة حول صحافة الموبايل الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم يوماً تدريبياً تكنولوجياً الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم ورشة عمل حول "صياغة الأخبار الكتلة الإسلامية في الوسطى تنظم محاضرة حول التصوير الفوتوغرافي الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "القصة الصحفية الكتلة الإسلامية غرب غزة تعقد سلسة محاضرات الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "فن الإلقاء

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد

    آخر تحديث: السبت، 18 نوفمبر 2017 ، 12:02 م

     

     

     

     

     

     

     

    ضمن فعاليات مشروع تألقي

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة بعنوان " لغة الجسد"

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في دير البلح محاضرة بعنوان "لغة الجسد"، وذلك في قاعة بلدية دير البلح، ضمن فعاليات مشروع تألقي للطالبات المتفوقات بالمرحلة الثانوية.

    واستضافت خلال اللقاء المدرب زهير ملاخة خبير التنمية البشرية والذي تحدث عن لغة الجسد، موضحاً أهمية التعرف عليها واستخدامها في الحياة العملية كونها تعطي انطباعاً عن الشخصية وتساعدنا في اكتشاف انطباعات الأشخاص وردود أفعالهم.

    وبين ملاخة أن لغة الجسد من الدراسات المهمة خاصة للشخصيات السياسية كالرؤساء والسفراء، بالإضافة الى المحققين والصحفيين، وحديثاً انتشرت بشكل أوسع وأصبحت تستخدم بشكل أكبر خاصة في المقابلات الوظيفية.

    واستدل ملاخة بالعديد من النماذج التي استخدمت لغة الجسد بشكل كبير في حياتها وبقي لها تأثير كان أبرزهم هتلر زعيم النازية ومن أكثر الشخصيات السياسية التي استخدمت لغة الجسد جورج بوش الابن.

     وختم ملاخة حديثه مشيراً إلى أهمية التعرف على لغة الجسد للتواصل الإيجابي بين الأشخاص العاديين وتحسين وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال الاستخدام الأمثل لهذه اللغة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

78.3%

21.7%

0%