جديدنا
الكتلة الإسلامية جامعات مناطق خانيونس تنظم محاضرة " عندما بكى عمر الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة تنظم ملتقى أفياء الروح الكتلة في الجامعة الإسلامية والأقصى بخانيونس تنظم محاضرة " المبادرة والإيجابية الكتلة الإسلامية في منطقة القرارة بخانيونس تنظم محاضرة "نحو حياة تكنولوجية آمنة الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة " خطط لحياتك الكتلة الإسلامية بمدرسة المجدل تكرم المتفوقات الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم يوماً تدريبياً للمتفوقات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة حول القدس الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "إدارة الأزمات الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة "إن تنصروا الله ينصركم

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة"

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية في جامعات ومعاهد المحافظة الشمالية.

    وبينت الكتلة أن المشروع يستمر مدة ثلاثة شهور متتالية تقدم محاضراتها د. جميلة الشنطي بموضوعات مختارة من كتب تربوية ودعوية قيمة.

    وأكدت ممثلة الكتلة أن كتلتها تسعى من خلال مشروعها تقوية الوازع الديني لدى الفتاة المسلمة  وايجاد داعيات قادرات على حمل أمانة دينهن ونشر الدعوة الإسلامية في مختلف المحافل وأماكن تواجدهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

89.1%

1.5%