جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة"

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية في جامعات ومعاهد المحافظة الشمالية.

    وبينت الكتلة أن المشروع يستمر مدة ثلاثة شهور متتالية تقدم محاضراتها د. جميلة الشنطي بموضوعات مختارة من كتب تربوية ودعوية قيمة.

    وأكدت ممثلة الكتلة أن كتلتها تسعى من خلال مشروعها تقوية الوازع الديني لدى الفتاة المسلمة  وايجاد داعيات قادرات على حمل أمانة دينهن ونشر الدعوة الإسلامية في مختلف المحافل وأماكن تواجدهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%