جديدنا
الكتلة الإسلامية بمدارس غرب غزة تفتتح حملة "نوري اكتمل الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تفتتح حملة " نوري اكتمل الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تعلن عن العديد من الدورات النوعية مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مبادرة " فرفش ونعنش الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مراسم استقبال الطالبات كتلة الدرج تنظم محاضرة "هؤلاء يحبهم الله الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة توزع نوتة محاضرات على الطالبات

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة"

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية في جامعات ومعاهد المحافظة الشمالية.

    وبينت الكتلة أن المشروع يستمر مدة ثلاثة شهور متتالية تقدم محاضراتها د. جميلة الشنطي بموضوعات مختارة من كتب تربوية ودعوية قيمة.

    وأكدت ممثلة الكتلة أن كتلتها تسعى من خلال مشروعها تقوية الوازع الديني لدى الفتاة المسلمة  وايجاد داعيات قادرات على حمل أمانة دينهن ونشر الدعوة الإسلامية في مختلف المحافل وأماكن تواجدهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

83.3%

0%

16.7%