جديدنا
الكتلة في جامعات ومدارس القطاع تحيي ذكرى انطلاقة حماس31 الكتلة في حي الدرج تختتم حملة "نوري اكتمل الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة صحية الكتلة في مدرسة بني سهيلا خانيونس تتنظم مبادرة "كن واعياً الكتلة في جامعة الأقصى خانيونس تنظم لقاء "أقدام على عتبات المسؤولية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "الأسنان وكيفية المحافظة عليها الكتلة في الجامعة الإسلامية فرع الجنوب تنظم لقاء "في ظلال آية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة تكرم المشاركات في حفظ سورة الكهف الكتلة الإسلامية بمدرسة طبريا خانيونس تنظم جولة "صلاتي سر حياتي الكتلة الإسلامية بمدرسة أم سلمة خانيونس تنظم محاضرة "الزراعة الآمنة

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة"

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية في جامعات ومعاهد المحافظة الشمالية.

    وبينت الكتلة أن المشروع يستمر مدة ثلاثة شهور متتالية تقدم محاضراتها د. جميلة الشنطي بموضوعات مختارة من كتب تربوية ودعوية قيمة.

    وأكدت ممثلة الكتلة أن كتلتها تسعى من خلال مشروعها تقوية الوازع الديني لدى الفتاة المسلمة  وايجاد داعيات قادرات على حمل أمانة دينهن ونشر الدعوة الإسلامية في مختلف المحافل وأماكن تواجدهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

57.1%

21.4%

21.4%