جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة"

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية في جامعات ومعاهد المحافظة الشمالية.

    وبينت الكتلة أن المشروع يستمر مدة ثلاثة شهور متتالية تقدم محاضراتها د. جميلة الشنطي بموضوعات مختارة من كتب تربوية ودعوية قيمة.

    وأكدت ممثلة الكتلة أن كتلتها تسعى من خلال مشروعها تقوية الوازع الديني لدى الفتاة المسلمة  وايجاد داعيات قادرات على حمل أمانة دينهن ونشر الدعوة الإسلامية في مختلف المحافل وأماكن تواجدهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%