جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2017 ، 09:36 ص

     

     

     

     

     

     


    الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات حملة "لون حياتك بالطاعات"، نظمت الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية فرع دير البلح جولة ميدانية حول الصلاة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الصلاة هي الصلة بين العبد وربه، من أجل الطمأنينة والاتصال بالله عز وجل.

    وأوصت الكتلة الإسلامية الطالبات بالتحلي بالأخلاق الفاضلة من الصدق والأمانة والحياء والتواضع والصبر، والتمتع بخلق القرآن، وصلة الأرحام وبرّ الوالدين.

    ونوهت الكتلة الإسلامية أن الفتاة الملتزمة المسلمة يجب أن تتحلى بمكارم الأخلاق أينما ذهبت، محذرةً إياهنّ من رفيقات السوء وخاصة في عصر الانفتاح التكنولوجي في كافة المجالات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%