جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة الهدى تنظم ملتقى " قرآني سر حياتي الكتلة في مدرسة حمد بن خليفة تعقد محاضرة أخلاقيات طالب العلم الكتلة في كلية الدعوة تكرم الفائزات في مسابقة الحنجرة الذهبية الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين تكرم المتسابقات في تلخيص كتاب الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تختتم دورة الاسعافات الأولية الكتلة الإسلامية في مدرسة نسيبة بمدينة جباليا تطلق دورة الخطابة الكتلة الإسلامية في مدارس بيت حانون تنفذ حملة تزيين الأشجار بالأذكار الكتلة الإسلامية في مدرسة زهرة المدائن تعقد لقاءً حول الأسرى الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية تنظم لقاء " رسالة وقلم الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم جولة "معلومة من تخصصك

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    آخر تحديث: الإثنين، 06 نوفمبر 2017 ، 09:50 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    الكتلة الإسلامية/ شمال غزة

    نددت الكتلة الإسلامية في شمال قطاع غزة بوعد بلفور المشؤوم وذلك عبر وقفات طلابية نفذتها في مختلف مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وشارك الوقفات عدد من القيادات الوطنية والأسرى المحررين إلى جانب ممثلات عن الكتلة الإسلامية والحركة النسائية حماس بالمحافظة الشمالية.

    وبين الأسير المقدسي شعيب أبو سنينة تاريخ وعد بلفور الذي قدم فلسطين على طبق من ذهب للاحتلال الصهيوني وطرد أهلها من أرضهم عنوةً تحت السلاح والقوة.

    ومن جانبه أكدت د. سوسن النواجحة مدير وحدة القدس أن القضية الفلسطينية قضية العرب جميعاً، ويجب العمل من أجل توسيع نطاق النضال والفعاليات التي تهدف لإحياء الحق وتوعية الأجيال بحقهم المسلوب.

    وأشارت النواجحة للطالبات أن سلاح العلم هو الأقوى في معركة التحرير، لأننا نستطيع من خلاله صناعة بنادقنا وتوجيهها المسار السليم نحو إلغاء وعد بلفور ومحو كل القوانين واللوائح التي تنص على السيطرة على مقدساتنا وممتلكات شعبنا.

    من جهته دعا أ. منير المجدلاوي إلى توحيد الصف الفلسطيني وتكثيف الجهود الداعمة من أجل عودة اللاجئين المهجرين قسراً وتحقيق العدالة والتحرير.

    وتخلل الفعاليات رفع لافتات تندد بوعد بلفور، وتطالب بريطانيا بالاعتذار للشعب الفلسطيني وازالة الاحتلال عن أرض فلسطين.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

61.5%

15.4%

23.1%