جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    آخر تحديث: الإثنين، 06 نوفمبر 2017 ، 09:50 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    الكتلة الإسلامية/ شمال غزة

    نددت الكتلة الإسلامية في شمال قطاع غزة بوعد بلفور المشؤوم وذلك عبر وقفات طلابية نفذتها في مختلف مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وشارك الوقفات عدد من القيادات الوطنية والأسرى المحررين إلى جانب ممثلات عن الكتلة الإسلامية والحركة النسائية حماس بالمحافظة الشمالية.

    وبين الأسير المقدسي شعيب أبو سنينة تاريخ وعد بلفور الذي قدم فلسطين على طبق من ذهب للاحتلال الصهيوني وطرد أهلها من أرضهم عنوةً تحت السلاح والقوة.

    ومن جانبه أكدت د. سوسن النواجحة مدير وحدة القدس أن القضية الفلسطينية قضية العرب جميعاً، ويجب العمل من أجل توسيع نطاق النضال والفعاليات التي تهدف لإحياء الحق وتوعية الأجيال بحقهم المسلوب.

    وأشارت النواجحة للطالبات أن سلاح العلم هو الأقوى في معركة التحرير، لأننا نستطيع من خلاله صناعة بنادقنا وتوجيهها المسار السليم نحو إلغاء وعد بلفور ومحو كل القوانين واللوائح التي تنص على السيطرة على مقدساتنا وممتلكات شعبنا.

    من جهته دعا أ. منير المجدلاوي إلى توحيد الصف الفلسطيني وتكثيف الجهود الداعمة من أجل عودة اللاجئين المهجرين قسراً وتحقيق العدالة والتحرير.

    وتخلل الفعاليات رفع لافتات تندد بوعد بلفور، وتطالب بريطانيا بالاعتذار للشعب الفلسطيني وازالة الاحتلال عن أرض فلسطين.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%