جديدنا
الكتلة الإسلامية في البريج تعقد محاضرة سياسية الكتلة الإسلامية في البريج تعقد لقاءً سياسياً الكتلة الإسلامية منطقة السطر خانيونس تنظم محاضرة صحية الكتلة الإسلامية في البريج تنظم محاضرة بعنوان "أسرار جمالك الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان "مسيرات العودة بين الواقع والطموح الكتلة الإسلامية في منطقة القرارة تنظم محاضرة " حق العودة الكتلة الإسلامية في منطقة معن تنظم محاضرة بعنوان " نُصرت بالشباب الكتلة الإسلامية في الزوايدة تنظم محاضرة تربوية الكتلة الإسلامية في الزوايدة تعقد محاضرة حول التمكين في الأرض الكتلة الإسلامية بمنطقة معن تنظم محاضرة بعنوان "دور الإعلام و أثره على الساحة الفلسطينية

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    آخر تحديث: الإثنين، 06 نوفمبر 2017 ، 09:50 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال قطاع غزة تندد بوعد بلفور

    الكتلة الإسلامية/ شمال غزة

    نددت الكتلة الإسلامية في شمال قطاع غزة بوعد بلفور المشؤوم وذلك عبر وقفات طلابية نفذتها في مختلف مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وشارك الوقفات عدد من القيادات الوطنية والأسرى المحررين إلى جانب ممثلات عن الكتلة الإسلامية والحركة النسائية حماس بالمحافظة الشمالية.

    وبين الأسير المقدسي شعيب أبو سنينة تاريخ وعد بلفور الذي قدم فلسطين على طبق من ذهب للاحتلال الصهيوني وطرد أهلها من أرضهم عنوةً تحت السلاح والقوة.

    ومن جانبه أكدت د. سوسن النواجحة مدير وحدة القدس أن القضية الفلسطينية قضية العرب جميعاً، ويجب العمل من أجل توسيع نطاق النضال والفعاليات التي تهدف لإحياء الحق وتوعية الأجيال بحقهم المسلوب.

    وأشارت النواجحة للطالبات أن سلاح العلم هو الأقوى في معركة التحرير، لأننا نستطيع من خلاله صناعة بنادقنا وتوجيهها المسار السليم نحو إلغاء وعد بلفور ومحو كل القوانين واللوائح التي تنص على السيطرة على مقدساتنا وممتلكات شعبنا.

    من جهته دعا أ. منير المجدلاوي إلى توحيد الصف الفلسطيني وتكثيف الجهود الداعمة من أجل عودة اللاجئين المهجرين قسراً وتحقيق العدالة والتحرير.

    وتخلل الفعاليات رفع لافتات تندد بوعد بلفور، وتطالب بريطانيا بالاعتذار للشعب الفلسطيني وازالة الاحتلال عن أرض فلسطين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

81%

19%

0%