جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة الإسلامية تنظم وقفة طلابية وفاءً لدماء شهداء الإعداد

    آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 ، 2:52 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم وقفة طلابية وفاءً لدماء شهداء الإعداد

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية وبالتعاون مع مجلس طالبات الجامعة الإسلامية وقفة طلابية وفاءً لدماء شهداء الإعداد السبعة الذين ارتقوا بالأمس، بمشاركة ممثلات الرابطة الإسلامية في الجامعة، بعنوان" اخوة الدم والسلاح".

    وتخلل الوقفة رفع لافتات تنعى الشهداء وتتعهد بالبقاء على دربهم، بالإضافة إلى كلمة للقيادي في حركة المقاومة الإسلامية د. ماهر صبرة.

    وقال صبرة :" نقف اليوم وقفة العزة والكرامة ونحن نودع الأبطال الذين مضوا ليضيئوا سماء فلسطين شهداءً بإذن الله عزوجل"، مضيفاً أننا نحزن لفقد الأحبة لكننا نفخر بهم ونرفع الرأس عالياً؛ لأنهم عنوان كرامة وعزة الأمة.

    وأكد صبرة على أن الدم الفلسطيني واحد، ودم الشهادة هو الذي يجمعنا ويأخذنا نحو القدس وفلسطين محررين، محذراً العدو الصهيوني من ردة فعل المقاومة الفلسطينية الذي سيكون بحجم الجريمة النكراء.

    ونوه صبرة إلى أن لكل شهيد حكاية وقصة أبرزهم قائد لواء سرايا القدس في الوسطى ونائبه الذين تقدموا الصفوف بجانب جنودهم، بالإضافة إلى عضو مجلس طلبة الجامعة الإسلامية الشهيد محمد مروان الأغا الذي كان يأتي لعلمه وجامعته بعد أن يقضي لياليه الطوال مع المجاهدين من أجل فلسطين.

    وأشار إلى أن الوقفة تأتي والشعب الفلسطيني يعيش ذكرى مئوية وعد بلفور الأليمة، للوعد الظالم الذي أعطى ما لا يملك لمن لا يستحق، ليعيش أهل فلسطين على مدار 100 عام مسلسل الألم والتضحيات.

    وشدد صبرة على عدم التنازل عن الثوابت الفلسطينية، قائلاً:" سنمضي حتى نحقق أهدافنا ونحرر أسرانا وأقصانا ولن ينال الاحتلال منا، وسننهي الانقسام الذي قرره الفلسطينيين رغم محاولات الاحتلال لإفشاله".

    ويذكر أن الوقفة جاءت وفاءً لدماء الشهداء واستنكار لجريمة الاحتلال بتفجير نفق للمقاومة في مساء الاثنين 30/10/2017 والتي أسفرت عن استشهاد سبعة مجاهدين من كتائب القسام وسرايا القدس وهم: عرفات أبو مرشد، حسن أبو حسنين، مصباح فايق شبير، محمد مروان الأغا، عمر نصار الفليت، أحمد خليل أبو عرمانة، حسام السميري.

    حمل الملف الآن من هنا

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%