جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة الإسلامية بالنصر تقعد محاضرة حول الأخلاق

    آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2017 ، 12:36 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالنصر تقعد محاضرة حول الأخلاق

    غزة / الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الاسلامية بمنطقة النصر غرب مدينة غزة محاضرة توعوية حول الأخلاق، بحضور طالبات المرحلة الثانوية بمدرسة رامز فاخرة للبنات.

    وتحدثت الداعية ميار الزعيم عن أهم صفات أخلاق المسلم التي يجب ان يتحلى بها، منها الصدق والأمانة والعفة والحلم، مبينةً أهمية المحافظة على تلك الصفات لما لها من تأثير عظيم على بناء مجتمع إسلامي متماسك.

    وقالت الزعيم:" علينا كمسلمين أن نتخلق بأخلاق رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، حيث كان معروف بأنه قرآن يمشي على الأرض، وصحابته رضي الله عنهم عندما كانوا يتعاملون مع الناس فنعم الأخلاق أخلاقهم".

    وأكدت على ضرورة أن يتمسك المسلم بالأخلاق الحميدة ويحافظ عليها مهما كانت الظروف المحيطة به، فأخلاق المسلم تظهر عند الشدائد كما تظهر عند الرخاء، وذلك كما بينها الله عز وجل في كتابه ورسولنا الكريم في سنته.

    وبينت الزعيم أن الأخلاق الحسنة هي زينة للفتاة المسلمة يجب أن تحافظ عليها، وأوصت بضرورة الالتزام بالحجاب الشرعي والبعد عن التشبه بمن يدعون الموضة والحفاظ على الحياء وذلك بهدف التقرب من الله جل وعلا ونيل رضاه.

    وفي سياق آخر وزعت الكتلة الاسلامية هدية رمزية مصحوبة بفائدة دينية على طالبات المدرسة ضمن فقرة فرسان الساحة.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%