جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم لقاءً حول مراقبة الله

    آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2017 ، 11:58 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم لقاءً حول مراقبة الله

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة النصر غرب مدينة غزة لقاءً إيمانياً بعنوان "مراقبة الله" بالتعاون مع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وذلك خلال الإذاعة المدرسية بمدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات.

    وتحدث الداعية أحمد الدنف عن أهمية تعظيم الفرد المسلم لله وأن يستشعر مراقبته له لما لها من آثار كبير على حياته في الدنيا والآخرة.

    وقال الدنف "المسلم يشعر براحة كبيرة عندما يسمع كلام الله، أما عندما يسمع كلام لا يذكر فيه اسم الله يشعر بكدر وضيق في القلب"، مؤكداً أن ذكر الله راحة للنفس وطمأنينة للقلب.

    وأكد على المسلم الذي يبني علاقاته الاجتماعية يجب أن تكون على أسس طاعة الله والتقرب منه، مبينا أن ما كان في سبيل الله بقي ودام، أما ما كان لمصلحة أو رابط غير الله اندثر وزال.

    وأشار الدنف إلى أن الصحبة التي تذكر صاحبها بالله وتعينه على طاعته فإنها تعتبر أقوى العلاقات التي يجب على الانسان المسلم التمسك بها وعدم التفريط فيها.

    وفي ختام حديثه أوصى الدنف الطالبات بالغيرة على نفسها وتلتزم بحجابها وتحافظ عليه وأن تستشعر مراقبة الله لها بهدف التقرب منه ونيل رضاه.

    ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تنظمها الكتلة الاسلامية بالتعاون مع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بهدف توعية الطالبات بالطريق الصحيح الذي يجب ان تسير عليه الفتاة المسلمة لنيل رضى الله جل وعلا. 

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%