جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تزور سجن أنصار المركزي

    آخر تحديث: الخميس، 26 أكتوبر 2017 ، 2:35 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تزور سجن أنصار المركزي

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت لجنة الكليات في الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية زيارة ميدانية لسجن أنصار المركزي، وذلك لطالبات كلية الشريعة والقانون.

    واستقبل وفد من وزارة الداخلية الفلسطينية وفد الكتلة الإسلامية وطالبات الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية.

    ورحبت النقيب صفاء اسماعيل بالكتلة الإسلامية وطالبات الشريعة والقانون، موضحةً لهنّ آلية عمل قسم النساء في سجن أنصار وأقسامه، مشيرةً إلى أن اعتقال النساء يكون على قضايا مالية وجرائم السرقة، باختلاف الأعمار من 19-60 عام.

    وأشارت إلى أن عدد النزيلات وصل تقريباً إلى 50 نزيلة، موزعات على غرف متنوعة حسب القضايا، من أجل أن لا يدمجوا في مجتمع الجرائم الأخرى.

    وتخلل الزيارة مناقشات ومداخلات من قبل الطالبات، اللواتي قدمن الشكر للكتلة الإسلامية على الزيارة التي علمتهن الدروس والعبر وكيفية إدارة السجون في غزة والمحافظة على الأمن، متمنيات أن يحمي الله البلاد من الجرائم والمجرمين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%