جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تنظم جولة ميدانية الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى توزع رسوم استمارة "توجيهي الكتلة الإسلامية في البريج تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2017 ، 1:47 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة ورشة عمل بعنوان " الإبداع في تنفيذ الأنشطة" للكوادر العاملة فيها، بحضور مدرب التنمية البشرية م. محمد أبو حية.

    وتحدث أبوحية حول كيفية إيجاد الطرق الإبداعية وتوليد الأفكار الفريدة في تنفيذ الأنشطة بالمدارس والمساجد، وأن التفكير فقط يأتي بنتيجة، لكن الإبداع يأتي بقفزات مميزة.
    وأوضح أهمية استخدام دليل " غير شكل" والذي يعبر فيه كل حرف عن معنى وهي " غ " غيّر تفاصيل النشاط، "ي" يوفر عليك من خلال استغلال الموارد الموجودة وبأقل التكاليف، "ر" رتب أولوياتك بمعرفة الغاية من النشاط جيداً.
    وتابع حرف الــ "ش" "شقلب" اعكس الصورة بوضع نفسك في مكان المستهدف لمعرفة وجهات نظر الآخرين، و" ك" كبر وصغر من خلال الموازنة بين الوقت والتنفيذ، و" ل" لا للنمطية ونعم للأفكار المجنونة، مبيناً أهمية تنفيذ التقييم بعد استخدام الدليل لمعرفة إمكانية تطبيق النشاط من عدمه.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%