وتØدث أبوØية Øول كيÙية إيجاد الطرق الإبداعية وتوليد الأÙكار الÙريدة ÙÙŠ تنÙيذ الأنشطة بالمدارس والمساجد، وأن التÙكير Ùقط يأتي بنتيجة، لكن الإبداع يأتي بقÙزات مميزة.
ÙˆØ£ÙˆØ¶Ø Ø£Ù‡Ù…ÙŠØ© استخدام دليل " غير شكل" والذي يعبر Ùيه كل Øر٠عن معنى وهي " غ " غيّر تÙاصيل النشاط، "ÙŠ" يوÙر عليك من خلال استغلال الموارد الموجودة وبأقل التكاليÙØŒ "ر" رتب أولوياتك بمعرÙØ© الغاية من النشاط جيداً.
وتابع Øر٠الــ "Ø´" "شقلب" اعكس الصورة بوضع Ù†Ùسك ÙÙŠ مكان المستهد٠لمعرÙØ© وجهات نظر الآخرين، Ùˆ" Ùƒ" كبر وصغر من خلال الموازنة بين الوقت والتنÙيذ، Ùˆ" Ù„" لا للنمطية ونعم للأÙكار المجنونة، مبيناً أهمية تنÙيذ التقييم بعد استخدام الدليل لمعرÙØ© إمكانية تطبيق النشاط من عدمه.
أضف تعليق