جديدنا
الكتلة الإسلامية في الرمال تنظم ملتقى دعوي الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً "مهارات الحياة الجامعية2 الكتلة في منطقة الرضوان تنظم لقاءً توعوياً حول الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة شمال غزة تنظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى " ليش مات كتلة الشجاعية تنظم لقاء ترحيبي بطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الشجاعية تكرم المشاركات بدورة الإعجاز العلمي الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة تنموية حول علم الفراسة الكتلة الإسلامية في جامعة الاقصى تنظم دردشات طلابية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول التغذية

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2017 ، 1:47 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة ورشة عمل بعنوان " الإبداع في تنفيذ الأنشطة" للكوادر العاملة فيها، بحضور مدرب التنمية البشرية م. محمد أبو حية.

    وتحدث أبوحية حول كيفية إيجاد الطرق الإبداعية وتوليد الأفكار الفريدة في تنفيذ الأنشطة بالمدارس والمساجد، وأن التفكير فقط يأتي بنتيجة، لكن الإبداع يأتي بقفزات مميزة.
    وأوضح أهمية استخدام دليل " غير شكل" والذي يعبر فيه كل حرف عن معنى وهي " غ " غيّر تفاصيل النشاط، "ي" يوفر عليك من خلال استغلال الموارد الموجودة وبأقل التكاليف، "ر" رتب أولوياتك بمعرفة الغاية من النشاط جيداً.
    وتابع حرف الــ "ش" "شقلب" اعكس الصورة بوضع نفسك في مكان المستهدف لمعرفة وجهات نظر الآخرين، و" ك" كبر وصغر من خلال الموازنة بين الوقت والتنفيذ، و" ل" لا للنمطية ونعم للأفكار المجنونة، مبيناً أهمية تنفيذ التقييم بعد استخدام الدليل لمعرفة إمكانية تطبيق النشاط من عدمه.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

70%

20%

10%