جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2017 ، 1:47 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بغرب غزة تعقد ورشة عن الإبداع في تنفيذ الأنشطة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة غرب غزة ورشة عمل بعنوان " الإبداع في تنفيذ الأنشطة" للكوادر العاملة فيها، بحضور مدرب التنمية البشرية م. محمد أبو حية.

    وتحدث أبوحية حول كيفية إيجاد الطرق الإبداعية وتوليد الأفكار الفريدة في تنفيذ الأنشطة بالمدارس والمساجد، وأن التفكير فقط يأتي بنتيجة، لكن الإبداع يأتي بقفزات مميزة.
    وأوضح أهمية استخدام دليل " غير شكل" والذي يعبر فيه كل حرف عن معنى وهي " غ " غيّر تفاصيل النشاط، "ي" يوفر عليك من خلال استغلال الموارد الموجودة وبأقل التكاليف، "ر" رتب أولوياتك بمعرفة الغاية من النشاط جيداً.
    وتابع حرف الــ "ش" "شقلب" اعكس الصورة بوضع نفسك في مكان المستهدف لمعرفة وجهات نظر الآخرين، و" ك" كبر وصغر من خلال الموازنة بين الوقت والتنفيذ، و" ل" لا للنمطية ونعم للأفكار المجنونة، مبيناً أهمية تنفيذ التقييم بعد استخدام الدليل لمعرفة إمكانية تطبيق النشاط من عدمه.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%