جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تكرم المتفوقات الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات

    الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى

    آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2017 ، 10:09 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في الدرج تنظم معرض "لأسرنا الحرية.. ولوحدتنا الصمود "

    غزة/ الكتلة الاسلامية

    في الذكرى السادسة لضفقة وفاء الاحرار، نظمت الكتلة الإسلامية في حي الدرج شرق غزة معرضاً بعنوان " لأسرنا الحرية.. ولوحدتنا الصمود "، في المسجد العمري الكبير، تخلله كلمة للأسير المحرر " وليد الأغا ".

    وأوضح المحرر الأغا أن "وفاء الأحرار"  ذكرى وطنية عزيزة على قلوب كل الفلسطينيين، مشيراً إلى  أن الصفقة كانت بداية كتابة تاريخ جديد، وإثبات أن تحرير الأسرى لا يتم من خلال توقيع اتفاقيات ومعاهدات السلام  بل من خلال المقاومة واختطاف جنود صهاينة وإبرام صفقات مشرفة مثل صفقة وفاء الأحرار.

    وأضاف أن هذا اللقاء ليس لإحياء ذكرى صفقة وفاء الأحرار فقط بل للتذكير بقضية الأسرى داخل سجون الاحتلال الذين تم اعتقاله لدافعهم عن قضيتهم وحماية مقدساتهم.

    وأكد الأغا على ضرورة نصرتهم من خلال الدعاء لهم في كل صلاة، واظهار معاناتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والمشاركة في الفعاليات التي تخص الأسرى، وكذلك زيارة أسرهم وأبناهم وتفقدهم باستمرار، وكذلك التمسك بالثوابت التي دافع عنها الأسرى.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%