جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم ملتقى دعوي "حارسة الفضيلة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم مسابقة فكر واربح كتلة جنوب غزة تستكمل دورتها التدريبية حول تطوير القدرات الكتلة الإسلامية في دير البلح تنظم محاضرة حول لغة الجسد الكتلة الإسلامية بالنصيرات تستضيف الداعية سامح دلول خلال لقاء دعوي الكتلة الإسلامية في النصيرات تطلق دورة في تعلم اللغة العبرية الكتلة الإسلامية تزور قبر الجعبري في ذكرى استشهاده الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تنظم ملتقى دعوي في الكلية الشرعية الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة تطلق مشروعها الدعوي "سواعد الدعوة الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة ميدانية

    الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى

    آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2017 ، 10:09 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في الدرج تنظم معرض "لأسرنا الحرية.. ولوحدتنا الصمود "

    غزة/ الكتلة الاسلامية

    في الذكرى السادسة لضفقة وفاء الاحرار، نظمت الكتلة الإسلامية في حي الدرج شرق غزة معرضاً بعنوان " لأسرنا الحرية.. ولوحدتنا الصمود "، في المسجد العمري الكبير، تخلله كلمة للأسير المحرر " وليد الأغا ".

    وأوضح المحرر الأغا أن "وفاء الأحرار"  ذكرى وطنية عزيزة على قلوب كل الفلسطينيين، مشيراً إلى  أن الصفقة كانت بداية كتابة تاريخ جديد، وإثبات أن تحرير الأسرى لا يتم من خلال توقيع اتفاقيات ومعاهدات السلام  بل من خلال المقاومة واختطاف جنود صهاينة وإبرام صفقات مشرفة مثل صفقة وفاء الأحرار.

    وأضاف أن هذا اللقاء ليس لإحياء ذكرى صفقة وفاء الأحرار فقط بل للتذكير بقضية الأسرى داخل سجون الاحتلال الذين تم اعتقاله لدافعهم عن قضيتهم وحماية مقدساتهم.

    وأكد الأغا على ضرورة نصرتهم من خلال الدعاء لهم في كل صلاة، واظهار معاناتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والمشاركة في الفعاليات التي تخص الأسرى، وكذلك زيارة أسرهم وأبناهم وتفقدهم باستمرار، وكذلك التمسك بالثوابت التي دافع عنها الأسرى.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

69.2%

7.7%

23.1%