جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة "بها تحلو حياتي

    آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 ، 1:55 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة "بها تحلو حياتي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات الحملة الدعوية "اشحني رصيدك "، نظمت الكتلة الاسلامية في حي الدرج شرق غزة محاضرة "بها تحلو حياتي" لطالبات المرحلة الإعدادية في مدرسة فهمي الجرجاوي، باستضافة الداعية "محمد المدهون ".

    وأوضح المدهون أن  الإسلام أعطى الصلاة منزلة كبيرة حيث أنها فرضت ليلة المعراج  وأول ما أوجبه الله من العبادات، و أول عبادة يحاسب عليها المسلم يوم القيامة.

    وبيّن أن من تركها جاحداً لوجوبها مع علمه بأن الله أمر بإقامتها فهذا كافر مرتد بإجماع الأمة، ومن تركها جاحداً لوجوبها جهلاً منه بوجوبها كحديث العهد بالإسلام لم يحكم بكفره، ولكن يُعَلّم ويؤمر بها.

    وشدد على  ان الصلاة فرض على كل مسلم عاقل بالغ لافتاً إلى أن من أهم شروط الصلاة دخول الوقت وطهارة البدن  من الحدث الأكبر والأصغر وطهارة المكان، وتوفر النية.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%