جديدنا
الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة العروبة بالنصيرات تستضيف المحرر شعيب أبو سنينة الكتلة الإسلامية في شمال غزة تنظم محاضرة "كوني للأقصى سراجاً كتلة شرق غزة تنظم مبادرة "تغطية رسوم استمارة التوجيهي

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الخنساء خانيونس تنظم محاضرة " الصحبة الصالحة

    آخر تحديث: الإثنين، 09 أكتوبر 2017 ، 10:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية  في مدرسة الخنساء خانيونس تنظم محاضرة " الصحبة الصالحة "

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة الخنساء بالمنطقة الشرقية خانيونس محاضرة بعنوان "الصحبة الصالحة" بحضور الواعظة ألاء القرا، وذلك ضمن الحملة الدعوية "اشحني رصيدك".

    وأشارت القرا إلى أن الصحبة الصالحة هي زاد في الدنيا، ومتاع في الأخرة، مؤكدةً على أن الصحبة الصالحة هي مفتاح كل خير وهي الأمان بعد الله تعالى من الوقوع في مزالق الشهوات والشبهات .

    وبينت القرا أنه من توفيق الله للعبد أن يُرزَق صحبة صالحة يعينونه على الطاعة، ويحذرونه من المعصية، فكل صاحب هو ساحب لصاحبه فإما يسحبه إلى الجنة وإما الى النار.  

    وشددت القرا الى أن الصاحب يؤثر على صاحبه في مستواه الدراسي فصحبة الدنيا تفسد العقل وتشغل عن العلم، وأما الصحبة الصالحة والأخوة الحقيقية فهي تعين على التفوق الدراسي والديني.

    وختمت القرا موصيةً الطالبات أن يحسنّ اختيار الرفاق الصالحين الذين يعينونهم في الدرب، ويكونون سنداً لهم في الحياة، ذاكرةً لهن قصص من الواقع في هذا السياق.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%