جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الخنساء خانيونس تنظم محاضرة " الصحبة الصالحة

    آخر تحديث: الإثنين، 09 أكتوبر 2017 ، 10:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية  في مدرسة الخنساء خانيونس تنظم محاضرة " الصحبة الصالحة "

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة الخنساء بالمنطقة الشرقية خانيونس محاضرة بعنوان "الصحبة الصالحة" بحضور الواعظة ألاء القرا، وذلك ضمن الحملة الدعوية "اشحني رصيدك".

    وأشارت القرا إلى أن الصحبة الصالحة هي زاد في الدنيا، ومتاع في الأخرة، مؤكدةً على أن الصحبة الصالحة هي مفتاح كل خير وهي الأمان بعد الله تعالى من الوقوع في مزالق الشهوات والشبهات .

    وبينت القرا أنه من توفيق الله للعبد أن يُرزَق صحبة صالحة يعينونه على الطاعة، ويحذرونه من المعصية، فكل صاحب هو ساحب لصاحبه فإما يسحبه إلى الجنة وإما الى النار.  

    وشددت القرا الى أن الصاحب يؤثر على صاحبه في مستواه الدراسي فصحبة الدنيا تفسد العقل وتشغل عن العلم، وأما الصحبة الصالحة والأخوة الحقيقية فهي تعين على التفوق الدراسي والديني.

    وختمت القرا موصيةً الطالبات أن يحسنّ اختيار الرفاق الصالحين الذين يعينونهم في الدرب، ويكونون سنداً لهم في الحياة، ذاكرةً لهن قصص من الواقع في هذا السياق.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%