جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "أساسيات النجاح

    آخر تحديث: الإثنين، 09 أكتوبر 2017 ، 10:29 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة "أساسيات النجاح"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية برفح محاضرة تنموية بعنوان "أساسيات النجاح" قدمها المدرب محمد العرقان، ضمن فعاليات حملة "اشحني رصيدك" في مدرسة مريم فرحات الثانوية.

    وعرف العرقان خلال محاضرته النجاح وبين أساسياته وأنواعه الأربعة المتمثلة في نجاح مع الذات، ونجاح في العلاقات، ونجاح في العطاء، وأهمها نجاح الآخرة.

    وقسم العرقان هذه الأنواع إلى عدة محاور قائلاً "نجاحك مع ذاتك تعني تحمل مسئولية ما يحدث لك، والوضوح والصدق مع نفسك في تحديد نقاط ضعفك والتغلب عليها وعناصر قوتك وزيادتها".

    وتابع موصياً الطالبات "علاقاتك رتبيها وأعطيها حقها، والعطاء يتطلب التخطيط الجيد، ونجاح الآخرة يتطلب نية ومعرفة وعمل".

    وأعطى توجيهات للطالبات لتحقيق النجاح الشامل أولها الوضوح مع النفس، ترتيب الأولويات، وضع خطة مكتوبة، واخلاص النية لله تعالى في كل الأعمال وتحويل العادات إلى عبادات.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%