جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة تعقد جولة دردشات دعوية

    آخر تحديث: الأحد، 08 أكتوبر 2017 ، 2:45 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة غزة تعقد جولة دردشات دعوية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة غزة جولة دردشات دعوية وذلك ضمن حملة " لوني حياتك بالطاعات"، باستضافة الداعية إيمان النخالة.

    وتحدث النخالة خلال جولتها حول الصحبة التي تقود صاحبتها إلى الجنة تحت شعار " صحبتي طريقي للجنة"، مؤكدةً على أن الصاحبة هي التي تقرر بذاتها من تكون صاحبتها من خلال اختبار أخلاقها وأمانتها.

    ودعت الطالبات إلى الحرص الشديد في التعامل مع صديقاتهنّ من خلال عدم افشاء أسرارهنّ التي لا ترغب أي أحد بمعرفتها، ونُصحها في وقت الحاجة، والوقوف معها في كافة مناسباتها.

    ولاقت الدردشات مناقشات حول بعض المواقف التي تعرضت لها الطالبات خلال حياتها، مقدمات الشكر للداعية النخالة على ما تقدمت به.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%