جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تطلق حملة " لوني حياتك بالطاعات

    آخر تحديث: الأحد، 08 أكتوبر 2017 ، 2:10 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة تطلق حملة " لوني حياتك بالطاعات"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين بغزة حملتها الدعوية بعنوان " لوني حياتك بالطاعات"، وذلك خلال جولة ميدانية نظمتها في ساحة الجامعة حول الصداقة الصالحة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الحملة تأتي من أجل تعزيز مفهوم الصحبة الصالحة بين الطالبات التي تعين صديقتها على طاعة الله والدراسة والجد والاجتهاد وتأخذ بيدها نحو الطريق الصحيح.

    وأشارت الكتلة خلال توزيع حلوى وقهوة على الطالبات اللواتي يجاورن صديقاتهنّ في ساحة الجامعة إلى أن من تجاور جميلة الروح تصيبها عدوى جمالها، مشددةً على أن الصاحبة تتأثر بكافة أطباع صديقتها.

    ولاقت الجولة الميدانية تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهنّ بهذه الفعالية التي تبعث فيهنّ روح الأخوة الصالحة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%