جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم جولة " عتبات للسماء

    آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2017 ، 1:40 م

     

     

     

     

     

     

     

    ضمن حملة " لوني حياتك بالطاعات"

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم جولة " عتبات للسماء"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية جولة ميدانية بعنوان " عتبات للسماء"، للحديث حول الصحبة الصالحة، وذلك ضمن حملة " لوني حياتك بالطاعات".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الجولة تأتي لتذكير الطالبات بالصحبة الصالحة، والتذكير بحديث الرسول - صلى الله عليه وسلم- سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله، ذاكراً منهم "رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه".

    وأشارت الكتلة الإسلامية إلى أنه تخلل الجولة نقاش حول مميزات الصحبة والرفقة، أبرزها الصحبة التي  تذكر بالله تعالى للوصول إلى رضاه وتصعد عتبات ودرجات للسماء لتنال الفردوس الأعلى.

    وعبرن الطالبات عن سعادتهنّ بهذه الجولة الميدانية، مؤكدات على أنهنّ يخترنّ صحبة تعينهنّ على التميز وطاعة الله تعالى حتى ينلنّ الفوز بالدنيا والآخرة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%