جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بالوسطى تنظم جولة ميدانية الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى توزع رسوم استمارة "توجيهي الكتلة الإسلامية في البريج تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق

    آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2017 ، 10:15 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس جولة ميدانية صحية بعنوان "على الريق"، ضمن حملة "لمة صبايا" التي تنظمها لطالبات الجامعة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذه الجولة تهدف لتقوية واستمرارية التواصل مع الطالبات، والتواجد بينهم على الدوام، وتلمس احتياجاتهم والتعرف على طموحاتهم وآرائهم.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الجولة تخللت التعرف على الجوانب الصحية الصحيحة، ومعرفة العلاج بالطب النبوي الشريف من خلال الأطعمة الطبيعية التي تقوي مناعة الجسم، وتحميه من الأوباء.

    وذكرت الكتلة الإسلامية فوائد العسل والرطب واستخدام السواك والماء الدافئ على الريق وما يلعبونه من دور في حماية جسم الإنسان.

    وقد لاقت هذه الجولة تفاعلاً وسعادةً قوية من طالبات الجامعة اللواتي عبرن عن استفادتهنّ بمثل هذه المعلومات وتجديد للطاقة والحيوية لديهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%