جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق

    آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2017 ، 10:15 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس جولة ميدانية صحية بعنوان "على الريق"، ضمن حملة "لمة صبايا" التي تنظمها لطالبات الجامعة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذه الجولة تهدف لتقوية واستمرارية التواصل مع الطالبات، والتواجد بينهم على الدوام، وتلمس احتياجاتهم والتعرف على طموحاتهم وآرائهم.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الجولة تخللت التعرف على الجوانب الصحية الصحيحة، ومعرفة العلاج بالطب النبوي الشريف من خلال الأطعمة الطبيعية التي تقوي مناعة الجسم، وتحميه من الأوباء.

    وذكرت الكتلة الإسلامية فوائد العسل والرطب واستخدام السواك والماء الدافئ على الريق وما يلعبونه من دور في حماية جسم الإنسان.

    وقد لاقت هذه الجولة تفاعلاً وسعادةً قوية من طالبات الجامعة اللواتي عبرن عن استفادتهنّ بمثل هذه المعلومات وتجديد للطاقة والحيوية لديهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%