جديدنا
الكتلة الإسلامية بمدارس غرب غزة تفتتح حملة "نوري اكتمل الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تفتتح حملة " نوري اكتمل الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً تكريمياً للكادر العامل الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تعلن عن العديد من الدورات النوعية مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مبادرة " فرفش ونعنش الكتلة الإسلامية ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظمان مراسم استقبال الطالبات كتلة الدرج تنظم محاضرة "هؤلاء يحبهم الله الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة توزع نوتة محاضرات على الطالبات

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق

    آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2017 ، 10:15 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس تنظم جولة صحية "على الريق"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى خانيونس جولة ميدانية صحية بعنوان "على الريق"، ضمن حملة "لمة صبايا" التي تنظمها لطالبات الجامعة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذه الجولة تهدف لتقوية واستمرارية التواصل مع الطالبات، والتواجد بينهم على الدوام، وتلمس احتياجاتهم والتعرف على طموحاتهم وآرائهم.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الجولة تخللت التعرف على الجوانب الصحية الصحيحة، ومعرفة العلاج بالطب النبوي الشريف من خلال الأطعمة الطبيعية التي تقوي مناعة الجسم، وتحميه من الأوباء.

    وذكرت الكتلة الإسلامية فوائد العسل والرطب واستخدام السواك والماء الدافئ على الريق وما يلعبونه من دور في حماية جسم الإنسان.

    وقد لاقت هذه الجولة تفاعلاً وسعادةً قوية من طالبات الجامعة اللواتي عبرن عن استفادتهنّ بمثل هذه المعلومات وتجديد للطاقة والحيوية لديهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

83.3%

0%

16.7%