جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم لقاء تعريفي ببيت المقدس

    آخر تحديث: الخميس، 05 أكتوبر 2017 ، 2:49 م

     

     

     

     

     

     

    باستضافة محرر مقدسي

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم لقاء تعريفي ببيت المقدس

    غزة/ االكتلة الإسلامية

    نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية لقاءً تعريفياً ببيت المقدس بعنوان : " عيوننا إليكِ ترحل كل يوم" باستضافة المحرر المقدسي بسام أبو سنينة، للتعريف بمدينة القدس من خلال الصور.

    وبين أبو سنينة مكانة مدينة القدس وأهميتها الدينية، مشيراً إلى ممارسات الاحتلال الصهيوني الوحشية تجاه القدس والمسجد الأقصى.

    وأكد على دور المرابطات في المسجد الأقصى من خلال تصديهنّ لاقتحامات المستوطنين في كل يوم، منوهاً إلى أن سبب اشتعال انتفاضة القدس هو الاعتداء على المرابطات في المسجد الأقصى.

    وختم أبو سنينة حديثه موصياً الطالبات بالبحث عن دورهنّ في تحرير الأقصى، وأن يكنّ صوت القدس وأهلها من خلال أماكن تواجدهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%