جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة في جامعة الأقصى تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية في دير البلح تنظم لقاءً توعوياً الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة بدير البلح تكرم الفائزات بمسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف المؤرخ غسان وشاح الكتلة الإسلامية بغرب غزة تكرم المشاركات بمسابقة ملكة الحجاب الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم لقاء عن إدارة الوقت الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم لقاءً في ذكرى المولد النبوي الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة ميدانية حول الأخلاق الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم محاضرة " الدافعية نحو العمل الدعوي

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب يكرم طالبات الامتياز

    آخر تحديث: الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 ، 12:53 م

     

     

     

     

     

    خلال مهرجان "" لأجل القدس تميزنا"

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب يكرم طالبات الامتياز

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظم مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب مهرجان بعنوان "لأجل القدس تميزنا"، لتكريم الطالبات الحاصلات على معدل الامتياز في الفصل الدراسي الثاني خلال العام الماضي، بحضور ومشاركة عمادة الجامعة الإسلامية فرعي الشمال والجنوب وقيادة الكتلة الإسلامية خانيونس. 
    وأكدت ألاء الأزهري رئيس مجلس الطالبات على رسالة مجلس الطالبات منذ بداية هذا العام الدراسي، والذي تسعى من خلالها لخدمة الطالبة وتقديم كل ما بوسعهم لتقديم النفع والفائدة لهم، والاحتفاء بهم ومشاركتهم كافة جوانب حياتهم الجامعية .
    وبدوره شكر نائب عميد فرع الجنوب محمد أبو صقر مجلس الطالبات على هذه الجهود المميزة والعطاء المثمر تجاه الطالبات، مهنئاً الطالبات المتفوقات على هذا الابداع والتفوق رغم كل الظروف، مشيراً إلى أن الطالبات عزٌ وذخر لعمادة الجامعة.
    وفي كلمة لضيف المهرجان أشار عميد شؤون الطلبة عماد الدين الشنطي إلى سعادتهم العارمة كجامعة بمثل هذه الثلة من المبدعات، اللواتي تحدين كل صور المعاناة، وأبين إلا أن يرفعن انتصاراً فوق هذا الاحباط، ونوراً فوق هذه الظلمة.
    وبين الشنطي أن لسان حال الطالبات المتفوقات أنهن بعلمهن فوتنّ على العدو سياسة التجهيل، ويستنشقن طريقهنّ نحو القدس وكل مدن وطننا الحبيب.
    وختاماً أوصى الشنطي المتفوقات بأن يزينّ هذا العلم بأخلاق دينهم، وطاعة ربهم، ومنهج نبيهم.
    وتخلل اللقاء فقرات فنية وعروض فنية للفنان عبد الرحيم العقاد، وفرقة دبكة شعبية، واختتم بتكريم المتفوقات وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

80%

20%

0%