جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال القطاع تنظم وقفات تضامنية مع بورما

    آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2017 ، 12:51 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس شمال القطاع تنظم وقفات تضامنية مع بورما

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية  شمال قطاع غزة سلسلة وقفات طلابية في مختلف مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية تضامناً مع مسلمي بورما المضطهدين.

    حيث جاءت هذه الفعاليات التضامنية في ظل الحملة الشرسة التي يتعرض لها المسلمون في بورما للنيل منهم ووأد الشريعة الإسلامية وقطع الصوت الإسلامي من الانتشار.

     وقد دعا المتحدثون في هذه الوقفات إلى ضرورة الالتحام ونصرة الإسلام في مختلف بقاع الأرض، فالجسد المسلم واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد  بالسهر والحمى.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%