جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الأوقاف بخانيونس تنظم وقفة في ذكرى انتفاضة الأقصى

    آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2017 ، 11:30 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدرسة الأوقاف بخانيونس تنظم وقفة في ذكرى انتفاضة الأقصى

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة الأوقاف الشرعية في منطقة معن بخانيونس وقفة طلابية احياءً لذكرى انتفاضه الاقصى السابعة عشر، وذلك بحضور القيادية في الحركة النسائية فاطمة شراب.

    وبينت شراب أننا نمر بذكرى ثقيلة على الفؤاد، ذكرى انطلقت شراراتها في الثامن والعشرين من سبتمبر عام 2000، بالقدس ثم بسائر فلسطين التي لم تختر سوى كرامتها وعزتها حتى اللحظة.

    وأكدت شراب على أننا نخوض معركة النصر بهذا الجيل الفتي الذي يأبى الذلة والمهانة ويعتز بكرامته وإسلاميته، فمهما تكالب العدو سواء قريب أو غريب فالحق غالب بأمر الله.

    وشددت شراب على ضرورة أن نكون على قلب واحد وألا نصمت أمام الاعتداءات التي يمارسها المحتل على شعبنا والتي طالت البشر والحجر وحتى المساجد.

    وأوضحت شراب أننا شعب منذ اللحظة الأولى اختار المقاومة لتحيا فلسطين حرة فانتفاضة القدس اليوم بات يشعلها الشباب الواعي المدرك فتجدهم يؤثرون العزة على الدنيا.

    وحثت شراب الطالبات على التفوق و التميز لنصرة الأقصى وفلسطين بعلمنا وتميزنا في ميدان الدراسة، فالعلم به تسمو الأمم وترتقي، داعيةً لأن تكون القدس وفلسطين حاضرة دوماً في حياتنا، فنصرة بلادنا ونشر قضيتنا بين الأجيال واجبة بحقنا.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%