جديدنا
الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة العروبة بالنصيرات تستضيف المحرر شعيب أبو سنينة الكتلة الإسلامية في شمال غزة تنظم محاضرة "كوني للأقصى سراجاً كتلة شرق غزة تنظم مبادرة "تغطية رسوم استمارة التوجيهي

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية

    آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 ، 2:18 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية" باستضافة د. خضر الجمالي وذلك ضمن الدورة الدعوية للطالبات المتفوقات بعنوان "نورك فينا"، والتي تعقدها الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر وغزة وكلية مجتمع الأقصى والقدس المفتوحة والأمة.

    وبين الجمالي أن المناظرات  فن أدبي يقوم على الحوار بين فريقين أو أكثر يسعى كل منهما بشتى الوسائل العلمية إلى إعلاء وجهة نظره حول موضوع معين، والدفاع والمنطقية مع استخدام الأدلة والبراهين.

    وأوضح الجمالي أن المناظرات تساعد على حل مشكلة ما عن طريق المناظرة بعرض المشكلة وتقديم آرائهم ووجهات نظر مختلفة.

    وأشار إلى أن أساليب المناظرات والصيغ المتبعة فيها بشكل كبير من منظمة إلى أخرى ومن مسابقة إلى أخرى وعلى الرغم من هذه الاختلافات إلا أنه ثمة سمات عديدة تتقاسمها المناظرات المختلفة فهي تعالج قضايا مثيرة للجدل، وتشد انتباه الجمهور وتجذب اهتمامه.

    ولاقى اللقاء تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي قدمن العديد من العنوان التي يتسنى لهنّ طرحها في المناظرات التي سيتم عقدها ضمن الدورة التي التحقن بها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%