جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة العروبة بالنصيرات تستضيف المحرر شعيب أبو سنينة الكتلة الإسلامية في شمال غزة تنظم محاضرة "كوني للأقصى سراجاً كتلة شرق غزة تنظم مبادرة "تغطية رسوم استمارة التوجيهي الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر والقدس تنظم سلسلة "نعبده حُباً

    الكتلة الإسلامية تفتتح دورة دعوية "نورك فينا" للمتفوقات

    آخر تحديث: الإثنين، 07 أغسطس 2017 ، 2:45 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تفتتح دورة دعوية "نورك فينا" للمتفوقات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر وغزة وكلية مجتمع الأقصى والقدس المفتوحة والأمة دورة دعوية للطالبات المتفوقات بعنوان "نورك فينا".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من الدورة تعزيز الجانب الإيماني للطالبات والجانب التنموي واكتشاف المهارات القيادية لديهن.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أن الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام، تتضمن عدة موضوعات أبرزها " لعله الزائر القريب، المناظرات الشبابية، القيادات المستقبلية، فن الردود والأجوبة المسكتة، أزمة بناء الشخصية، الداعية المتألقة".

    وتخلل الافتتاح محاضرة بعنوان " لعله الزائر القريب" باستضافة أ. محمود سمور حيث تحدث عن الموت والآخرة والمنازل التي ينالها أهل الجنة، معرجاً على نعيم أهل الجنة وأعلى مرتبة ينالها أهلها وهي الفردوس الأعلى.

    وأوصى سمور الطالبات بالتقرب إلى الله عز وجل والسعي نحو العلا والارتقاء بالهمة والأعمال الصالحة لتنال تلك الدرجات التي يسعى الانسان لنيلها في الآخرة قائلاً:" المسلمين يدخلون الجنة بفضل الله ورحمته ويرتقون بالعدل " أعمالهم".

    ولاقى الافتتاح تفاعلاً كبيراً من قبل الطالبات المشاركات في الدورة، متمنيات أن يحققن أهدافهن.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%