جديدنا
الكتلة الاسلامية بالنصر تعقد سلسلة لقاءات مع المحررين الكتلة الإسلامية في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تنظم لقاءً ترفيهياً كتلة التفاح تعقد موعظة حول العلم كتلة التفاح تعقد لقاء بعنوان "دروب الأقصى كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي حول الموت الكتلة الإسلامية برفح تحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار كتلة الشجاعية تعقد ملتقى دعوي عن "ذكر الله الكتلة في الدرج تنظم معرض حول الأسرى الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً مع أسير محرر في ذكرى "صفقة وفاء الأحرار الكتلة الإسلامية بالرمال تعقد محاضرة عن الأسرى

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم

    آخر تحديث: الأحد، 06 أغسطس 2017 ، 12:08 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم

    الوسطى / الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات مخيم "تألقي" الخاص بالمتفوقات في المرحلة الثانوية، استضافت الكتلة الإسلامية في دير البلح النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم خلال محاضرة بعنوان "تجربتي".

    وأكدت نعيم من خلال تجربتها أن الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين من أهم مقومات الشخصية القيادية التي تصنع منا شخصيات مهمة في المجتمع.

    وأشارت نعيم إلى أن الاجتهاد والمثابرة  والرغبة في وضع بصمة لكادر النساء في المجتمع من أهم العوامل التي تحقق النجاح لديها.

     وأوضحت أن الموازنة بين العمل والبيت من أهم الأساسيات التي يجب أن تضعها المرأة لتحقيق ذاتها وعمل مسؤوليتها.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات المشاركات اللواتي ثمن دور المرأة في المجتمع متمنيات لكافة النساء التوفيق في جميع مجالات حياتهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

70.3%

8.1%

21.6%