جديدنا
الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 700 طالبة جامعية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة تفتتح حملة "يلا نغير ونتغير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تنظم جولة " كوني ذات أثر الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طالبات الثانوية العامة بعنوان " فلسطيننا..عهد ووفاء" مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم حفلاً وطنياً الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تكرم طالبات البحث العلمي الكتلة في مدرسة شهداء دير البلح تعقد إذاعة مدرسية حول القدس الكتلة الإسلامية في مدرسة العروبة بالنصيرات تستضيف المحرر شعيب أبو سنينة الكتلة الإسلامية في شمال غزة تنظم محاضرة "كوني للأقصى سراجاً كتلة شرق غزة تنظم مبادرة "تغطية رسوم استمارة التوجيهي

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم

    آخر تحديث: الأحد، 06 أغسطس 2017 ، 12:08 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم

    الوسطى / الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات مخيم "تألقي" الخاص بالمتفوقات في المرحلة الثانوية، استضافت الكتلة الإسلامية في دير البلح النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم خلال محاضرة بعنوان "تجربتي".

    وأكدت نعيم من خلال تجربتها أن الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين من أهم مقومات الشخصية القيادية التي تصنع منا شخصيات مهمة في المجتمع.

    وأشارت نعيم إلى أن الاجتهاد والمثابرة  والرغبة في وضع بصمة لكادر النساء في المجتمع من أهم العوامل التي تحقق النجاح لديها.

     وأوضحت أن الموازنة بين العمل والبيت من أهم الأساسيات التي يجب أن تضعها المرأة لتحقيق ذاتها وعمل مسؤوليتها.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات المشاركات اللواتي ثمن دور المرأة في المجتمع متمنيات لكافة النساء التوفيق في جميع مجالات حياتهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

9.5%

86.4%

4.1%