جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح "الملتقى الإعلامي الأول" لطالبات جامعات غزة الكتلة الإسلامية تنظم ملتقى لمتفوقات الكلية الجامعية بغزة الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "التأثير فن وجاذبية الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم دورة " رواحل وللهمم اشتعال الكتلة الإسلامية في منطقة جحر الديك تنظم مخيم للمرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية الكتلة الإسلامية تفتتح دورة دعوية "نورك فينا" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى "رحلة تميز" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف خبيرة التنمية اعتماد الطرشاوي

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً بعنوان "بداية الطريق

    آخر تحديث: الخميس، 03 أغسطس 2017 ، 1:11 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً بعنوان "بداية الطريق"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في خانيونس لقاءً خاصاً بطالبات الثانوية العامة الحاصلات على معدل الامتياز والملتحقات بالجامعات بعنوان "بداية الطريق".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا اللقاء يأتي من باب الشعور بالمسؤولية تجاه هؤلاء الطالبات وتبصيرهم بالرؤية الصحيحة ووضعهم أمام الهدف المناسب التي تسعى وترنو إليه كل طالبة، خاصة في هذه المرحلة الحرجة وانتقالهم من مرحلة عمرية ودراسية لمرحلة جديدة بكل متغيراتها.

    وأوضحت الكتلة الإسلامية أنها تسعى لصناعة نماذج مبدعة تكون رائدة للعلم والحضارة والتميز والثقافة والإبداع .

    وفي محاضرة لضيف اللقاء أشار المدرب مجدي برهوم لضرورة اختيار التخصص الصحيح الذي يتم عن طريق ميول الطالبة ورغباتها وقدراتها لا على ميولات الأهل ومقترحاتهم.

    ونوه برهوم إلى الحياة الجامعية واختلافها عن الحياة المدرسية وأنها فترة زمنية طويلة  تمتد من عامين لسبعة أعوام كلٌ حسب تخصصه.

    وأكد برهوم أن على كل طالبة أن تدرك أهمية هذه المرحلة وأن تضع لها مخطط تسعى لتحقيقه قدر الإمكان، لتكون لها بصمة في جامعتها وفي مجتمعها.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

65.4%

7.7%

26.9%