جديدنا
الكتلة الإسلامية في دير البلح في مدرسة خولة بنت الأزور تنظم وقفة احتجاجية الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة بعنوان "المرأة الإسفنجية الكتلة الإسلامية في مدرسة شفا عمرو برفح تنظم وقفة نصرة للقدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين تنظم وقفة نصرةً للقدس الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم اعتصام طلابي الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة في جامعة الأقصى تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية في دير البلح تنظم لقاءً توعوياً الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة بدير البلح تكرم الفائزات بمسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف المؤرخ غسان وشاح

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً بعنوان "بداية الطريق

    آخر تحديث: الخميس، 03 أغسطس 2017 ، 1:11 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم لقاءً بعنوان "بداية الطريق"

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في خانيونس لقاءً خاصاً بطالبات الثانوية العامة الحاصلات على معدل الامتياز والملتحقات بالجامعات بعنوان "بداية الطريق".

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذا اللقاء يأتي من باب الشعور بالمسؤولية تجاه هؤلاء الطالبات وتبصيرهم بالرؤية الصحيحة ووضعهم أمام الهدف المناسب التي تسعى وترنو إليه كل طالبة، خاصة في هذه المرحلة الحرجة وانتقالهم من مرحلة عمرية ودراسية لمرحلة جديدة بكل متغيراتها.

    وأوضحت الكتلة الإسلامية أنها تسعى لصناعة نماذج مبدعة تكون رائدة للعلم والحضارة والتميز والثقافة والإبداع .

    وفي محاضرة لضيف اللقاء أشار المدرب مجدي برهوم لضرورة اختيار التخصص الصحيح الذي يتم عن طريق ميول الطالبة ورغباتها وقدراتها لا على ميولات الأهل ومقترحاتهم.

    ونوه برهوم إلى الحياة الجامعية واختلافها عن الحياة المدرسية وأنها فترة زمنية طويلة  تمتد من عامين لسبعة أعوام كلٌ حسب تخصصه.

    وأكد برهوم أن على كل طالبة أن تدرك أهمية هذه المرحلة وأن تضع لها مخطط تسعى لتحقيقه قدر الإمكان، لتكون لها بصمة في جامعتها وفي مجتمعها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

87.5%

12.5%

0%