جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح "الملتقى الإعلامي الأول" لطالبات جامعات غزة الكتلة الإسلامية تنظم ملتقى لمتفوقات الكلية الجامعية بغزة الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "التأثير فن وجاذبية الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم دورة " رواحل وللهمم اشتعال الكتلة الإسلامية في منطقة جحر الديك تنظم مخيم للمرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية الكتلة الإسلامية تفتتح دورة دعوية "نورك فينا" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى "رحلة تميز" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف خبيرة التنمية اعتماد الطرشاوي

    الكتلة الإسلامية مدارس خانيونس تنظم محاضرة " المهارات الإعلامية

    آخر تحديث: الأربعاء، 02 أغسطس 2017 ، 12:43 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في خانيونس تنظم محاضرة " المهارات الإعلامية "

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بمحافظة خانيونس محاضرة تدريبية بعنوان "المهارات الإعلامية" بحضور الصحفي حسن اصليح وذلك ضمن فعاليات مخيم تألقي الخاص بالطالبات المتفوقات في المرحلة الثانوية.

    وبين اصليح المعاناة التي يعانيها الصحفي الفلسطيني قائلاً" إن الصحافة مهنة المتاعب، لا سيما العمل في نقل معاناة الناس وآلامهم إعلامياً يتطلب الكثير من حياة الصحفي".

    وأضاف اصليح ضمن حديثه عن تجربته الخاصة "لقد مر واحد وخمسون يوماً في الحرب الأخيرة على غزة دون أن أرى أهلي وهذا أقل ما يعانيه الصحفي الفلسطيني".

    وأشار اصليح لكيفية نقل الصورة الصادقة والمعبرة عن الحادث، بأمانة وموضوعية وثقة، مؤكداً أن هذه من أهم المهارات التي يتحلى بها الإعلامي ليكسب ثقة الناس ومتابعتهم.

    وأوضح اصليح للطالبات أنواع التصوير وكيف يتم التقاط الصورة، معرجاً على بعض قواعد التصوير واعدادات الكاميرا الصحيحة، وكتابة الخبر الصحفي.

    وتخللت المحاضرة الجانب التطبيقي من التقاط الطالبات لصور ومشاهد طبيعية، وكذلك كتابتهم لنماذج اخبارية وتحريرها، إضافة لعرض العديد من قصص الصحفيين والإعلاميين المميزين في نقل القضية الفلسطينية.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

65.4%

7.7%

26.9%