جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية في المغازي تنظم محاضرة صحية

    آخر تحديث: الأربعاء، 02 أغسطس 2017 ، 12:17 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في المغازي تنظم محاضرة صحية

    الوسطى/ الكتلة الإسلامية

    ضمن فعاليات وأنشطة مخيمات معا نحو القدس في المغازي نظمت الكتلة الإسلامية محاضرة صحية، بعنوان "ضغط الدم" مستضيفة فريق من الهلال الأحمر الفلسطيني، مستهدفة الملتحقات بالمخيم من المرحلة الجامعية.

    بدوره؛ تحدث فريق الهلال الأحمر عن تعريف ضغط الدم والأسباب المؤدية إلى انخفاضه أو ارتفاعه.

    وذكر الفريق أن من أهم الأغذية التي تعمل على رفع ضغط الدم الأطعمة الجاهزة والمصبغة، والأطعمة الغنية بالدهون والكولسترول، والمشروبات الغنية بالكافيين، والأطعمة الغنية بالنشويات والكربوهيدرات.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات المشاركات واللواتي ثمن جهود الكتلة الإسلامية في تلبية رغابتهن بالمحاضرات التي يحتاجونها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%