جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح "الملتقى الإعلامي الأول" لطالبات جامعات غزة الكتلة الإسلامية تنظم ملتقى لمتفوقات الكلية الجامعية بغزة الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "التأثير فن وجاذبية الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم دورة " رواحل وللهمم اشتعال الكتلة الإسلامية في منطقة جحر الديك تنظم مخيم للمرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تنظم لقاءً بعنوان " المناظرات الشبابية الكتلة الإسلامية تفتتح دورة دعوية "نورك فينا" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم ملتقى "رحلة تميز" للمتفوقات الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف النائب هدى نعيم الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف خبيرة التنمية اعتماد الطرشاوي

    ضمن مخيم "تألقي" الكتلة الإسلامية في غرب غزة تعقد العديد من المحاضرات

    آخر تحديث: الأربعاء، 02 أغسطس 2017 ، 11:53 ص

     

     

     

     

     

     

    ضمن مخيم "تألقي"

    الكتلة الإسلامية في غرب غزة تعقد العديد من المحاضرات

    غرب غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في غرب مدينة غزة العديد من المحاضرات، للطالبات المتفوقات في مخيم " تألقي"، وذلك في كلية المجتمع للعلوم التطبيقية بحضور أكثر من 200 طالبة متفوقة.

    وتحدثت المحاضرة نفين الغول عن كيفية كتابة القصة القصيرة، والمراحل التي تمر بها بدءاً من الفكرة حتى نضوجها، منوهةً إلى ضرورة أن يكون الأسلوب جميل وجذّاب يجعل القارئ يعيش أجواءه وكأنه واقع.

    ومن جانبها، تحدثت الداعية إيناس رضوان عن مواصفات اللباس الملتزم للفتاة، وأنه تكليف من الله تعالى كي نستتر به وهذا من أعظم النعم الذي منحها الله لعباده.

    أما في محاضرة " تجربتي" و" جلسة حوارية" تحدثت فيه النائب هدى نعيم عن تجربتها العملية والسياسية، وكذلك عن أسباب الحصار والمقاومة من خلال نقاش متبادل.

    وفي محاضرة " المبادرات" تحدث المهندسين يوسف الحلاق ومحمد اللقطة عن بعض المبادرات التي من الممكن تنفيذها خلال الحياة المدرسية والعملية، أن أثرها الطيب يعود بالنفع على ذات المُبادرين والمجتمع كذلك.

    وتضمن المخيم العديد من الفقرات والمهارات الإعلامية والأشغال الفنية.

    أضف تعليق

استطلاع

مهرجانات التفوق "معاً نحو القدس"

65.4%

7.7%

26.9%