جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة في جامعة الأقصى تنظم وقفة رفضاً لقرار ترامب ضد القدس الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية في دير البلح تنظم لقاءً توعوياً الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة بدير البلح تكرم الفائزات بمسابقة المواهب الكتلة الإسلامية في دير البلح تستضيف المؤرخ غسان وشاح الكتلة الإسلامية بغرب غزة تكرم المشاركات بمسابقة ملكة الحجاب الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم لقاء عن إدارة الوقت الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم لقاءً في ذكرى المولد النبوي الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة ميدانية حول الأخلاق الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم محاضرة " الدافعية نحو العمل الدعوي

    الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "الأقصى عنوان كرامتنا

    آخر تحديث: الإثنين، 31 يوليو 2017 ، 11:55 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس تنظم محاضرة "الأقصى عنوان كرامتنا "

    الكتلة الإسلامية / خانيونس

    نظمت الكتلة الإسلامية في منطقتي البلد وقيزان النجار محاضرة بعنوان "الأقصى عنوان كرامتنا"، ضمن فعاليات مخيم "معاً نحو القدس" الخاص بطالبات المرحلة الجامعية، بحضور القيادي في حركة حماس حماد الرقب.

    وبين الرقب بأن المسجد الأقصى له قداسة منذ فجر التاريخ، وأن مكانته تمثلت في أنه كان قبلة المسلمين الأولى، وهو من المساجد التي تشد إليها الرحال.

    وأكد الرقب بأن فلسطين قد تشرف بأن أقامت عليها العديد من الرسل والأنبياء، وأسري بالنبي صلى الله عليه وسلم إليها من المسجد الحرام.

    وأشار الرقب خلال حديثه لمكانة فلسطين التاريخية والإسلامية، فقد تعددت فيها الفتوح والغزوات، وحظيت بالكثير من الفتوحات والانتصارات.

    ونوه الرقب بأن المسجد الأقصى قد تعهد الله بحفظه، ولكنّ مسؤولية حمايته هي أمانة في أعناق كافة المسلمين.

    واختتم الرقب حديثه مبشراً الطالبات بأن النصر قادم، وأن هذه الأرض ستبقى حرة عزيزة كريمة، وستعلو رايات التحرير فوق ربوع هذا الوطن عما قريب. 

    أضف تعليق

استطلاع

هل أنت مع المصالحة الفلسطينية ؟

80%

20%

0%