جديدنا
الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير الكتلة الإسلامية في كلية فلسطين التقنية تكرم المتفوقات الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة في دير البلح تنظم جولة ميدانية الكتلة في كلية الدعوة شمال غزة تنفذ حملة إحياء السنن المهجورة الكتلة الإسلامية في كلية الدعوة تنظم جولة "السؤال عليكم والجائزة علينا الكتلة الإسلامية في التفاح تنظم فعاليات إجياءً ليوم الأسير الكتلة الإسلامية في مدرسة رفيدة الأسلمية تنظم إذاعة مدرسية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة "الهاتف الخلوي الآمن مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة يُكرّم المتفوقات

    الكتلة الإسلامية في رفح تنظم ملتقى دعوي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يونيه 2017 ، 11:30 ص

     

     

     

     

     

     

    بعنوان " عينان لا تمسهما النار"

    الكتلة الإسلامية في رفح تنظم ملتقى دعوي

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية برفح ملتقاً دعوياً بعنوان "عينان لا تمسهما النار" الخاص بالعاملات في ملفات الكتلة الإسلامية بحضور الداعية أسماء حسن والداعية صباح نوفل.

    وتحدثت الداعيتان أن من ضمن العينان الذين لا تمسهما النار التي تبكي من خشية الله تعالى، والتي تأتي في الخلوة مع الله وتذكر الموت وعذاب القبر وظلمته.

    وتطرقت الداعيتان لأهوال يوم القيامة ووصف حال المؤمنين والكافرين في ذاك اليوم، واصفةً المشهد في الوقوف بين يدي الله تعالى والعرض على الحساب.

    وذكرت الداعيتان وصف الجنة ونعيمها وماذا أعد الله تعالى بها للمتقين وحال سكانها وبناءها وأشجارها وأنهارها وثمارها وبماذا خص الله تعالى أمة محمد صلى الله عليه وسلم فيها وبماذا ميزهم.

    وأبدت الحاضرات التفاعل والتعايش مع كلمات الملتقى المؤثرة، شاكرات القائمات على الملتقى الذي يحفزهن بالتقرب إلى الله أكثر خلال شهر رمضان المبارك.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%