جديدنا
الكتلة الإسلامية تحتفل بتكريم 300 متفوقة في الثانوية العامة من شرق وجنوب غزة الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تنظم محاضرة في التصوير الفوتوغرافي كتلة الدرج تكرم الناجحات في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة تثقيفية الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تعقد محاضرة حول صناعة الأفلام الكتلة الإسلامية بجنوب غزة تنظم ورشة عمل كتلة شرق غزة تعد محاضرة حول الإعجاز العلمي في العين كتلة الشرق تنظم محاضرة مبادئ الإسعافات الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس تفتتح مخيم تألقي للطالبات المتفوقات الكتلة الإسلامية شمال غزة تطلق مخيماتها الصيفية التخصصية للمتفوقات

    الكتلة الإسلامية في رفح تنظم ملتقى دعوي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يونيه 2017 ، 11:30 ص

     

     

     

     

     

     

    بعنوان " عينان لا تمسهما النار"

    الكتلة الإسلامية في رفح تنظم ملتقى دعوي

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية برفح ملتقاً دعوياً بعنوان "عينان لا تمسهما النار" الخاص بالعاملات في ملفات الكتلة الإسلامية بحضور الداعية أسماء حسن والداعية صباح نوفل.

    وتحدثت الداعيتان أن من ضمن العينان الذين لا تمسهما النار التي تبكي من خشية الله تعالى، والتي تأتي في الخلوة مع الله وتذكر الموت وعذاب القبر وظلمته.

    وتطرقت الداعيتان لأهوال يوم القيامة ووصف حال المؤمنين والكافرين في ذاك اليوم، واصفةً المشهد في الوقوف بين يدي الله تعالى والعرض على الحساب.

    وذكرت الداعيتان وصف الجنة ونعيمها وماذا أعد الله تعالى بها للمتقين وحال سكانها وبناءها وأشجارها وأنهارها وثمارها وبماذا خص الله تعالى أمة محمد صلى الله عليه وسلم فيها وبماذا ميزهم.

    وأبدت الحاضرات التفاعل والتعايش مع كلمات الملتقى المؤثرة، شاكرات القائمات على الملتقى الذي يحفزهن بالتقرب إلى الله أكثر خلال شهر رمضان المبارك.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

77.3%

22.7%

0%