جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    تحت رعاية كتلة الشجاعية .. فريق سنابل التطوعي يختتم مبادراته الرمضانية

    آخر تحديث: السبت، 24 يونيه 2017 ، 2:29 م

     

     

     

     

     

     

    تحت رعاية كتلة الشجاعية .. فريق سنابل التطوعي يختتم مبادراته الرمضانية

     غزة/ الكتلة الإسلامية

     اختتم فريق سنابل التطوعي مبادراته الرمضانية والتي استمرت طيلة شهر رمضان وذلك تحت رعاية الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية شرق غزة.

    وبدورها أوضحت إسراء فروانة منسقة فريق سنابل التطوعي أن الهدف من هذه المبادرة مساعدة الأسر المتعففة، وتقديم يد العون لها، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

    وأشارت فروانة إلى أن الفريق يتكون من 15 متطوعة حملنّ على عاتقهنّ رسم الابتسامة على وجوه العائلات المتعففة في حي الشجاعية .

    وبينت أن المبادرة استمرت لمدة خمس أسابيع متضمنة العديد من المبادرات الرمضانية وهي : مشروع سلال الخضروات"قطوف دانية"، ومشروع كسوة أميرة، ومشروع تكية سنابل الخير، ومشروع صنع 100 كيلو كعك، إضافةً إلى مشروع توفير عيدية لبعض الأسر المستورة.

    ويذكر أن عدد المستفيدين من المشاريع التي أطلقها الفريق هو 500 أسرة من أسر حي الشجاعية .

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%