جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "التعامل مع الضغوط

    آخر تحديث: السبت، 29 إبريل 2017 ، 10:28 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "التعامل مع الضغوط"
     

    رفح / الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية محاضرة بعنوان "التعامل مع الضغوط" قدمها المدرب التنموي رمزي شقفة، ضمن الدورة التنموية "تطوير الذات" الخاصة بالعاملات من منسقات المدارس والجامعات والمناطق.

    وتحدث المدرب شقفة عن ضغوطات العمل وكيف يمكن التعامل معها والتغلب عليها وتحقيق الإنجاز، وعزل تأثير هذه الضغوط عن مجالات الحياة المختلفة.

    وحذر من خطر الاستسلام لضغوط العمل، مبيناً خطوات العمل المميز وهي التخطيط الذي يشمل التنظيم وترتيب العمل حسب الأولوية والأهمية، يتبعها التنفيذ المنظم ثم المتابعة وقياس الأثر.

    وختم شقفة حديثه موضحاً أسس وقواعد العمل الصحيح وهي التفاهم والجدية والتعاون والنظام والتحدي للوصول، والعمل بروح الفريق.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%