جديدنا
الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم دورة " تأهيل داعيات الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تكرم متفوقات كلية الدراسات المتوسطة كتلة شرق غزة تنظم يوم تدريبي بعنوان "بادر لتصنع أمة الكتلة الإسلامية في جامعة الازهر بغزة تنظم جولة حول مقاطعة المنتجات الصهيونية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تنظم لقاءً بعنوان "الابتزاز الإلكتروني الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم جولة "نفسي أتوب الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات الأسبوع الوطني "بوصلة التحرير الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة في دير البلح تنظم محاضرة صحية الكتلة الإسلامية برفح تنظم دورة قيادات شابة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح الأسبوع الوطني " بوصلة التحرير

    للمولعين بالهواتف الذكية.. تطبيق لا غنى عنه!

    آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر 2016 ، 04:23 ص

     

     

     

     

     

     

    للمولعين بالهواتف الذكية.. تطبيق لا غنى عنه!

    وكالات

    يعتبر تطبيق Mr Phone أحد أفضل التطبيقات الموجهة للمهتمين بالهواتف الذكية، حيث يُعتبر التطبيق بمثابة موسوعة متخصصة في مجال الهواتف الذكية.

    ويُمكن من خلال التطبيق استكشاف أحدث الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والبحث عنها ومعرفة أفضل الأجهزة المتوفرة من مختلف الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

    ويوفر التطبيق معلومات مفصلة حول الهواتف الذكية، بما فيها المواصفات الفنية للهاتف مثل تفاصيل الشاشة، وعمر البطارية، والكاميرا، والتقنيات التي يستخدمها أي هاتف. ويتيح إمكانية إنشاء مقارنة بين هاتفين بسهولة وبطريقة ممتعة ومعرفة أيهما أنسب لاحتياجاتك، مع إمكانية مشاهدة صور عالية الجودة للهاتف المحدد.

    كما يوفر مكتبة شاملة تتضمن تشكيلة واسعة جداً من الهواتف الذكية من مختلف الشركات العالمية مثل سامسونغ، آبل، إل جي، هواوي، لينوفو، HTC وغيرها.

    إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية مطالعة آخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بالهواتف الذكية ومتابعة الأحداث العالمية المتربطة بمجال الهواتف.

    يشار إلى أن تطبيق Mr Phone متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر غوغل بلاي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

100%

0%

0%