جديدنا
الكتلة الإسلامية بالنصر تنظم مخيماً رمضانياً "رباعيات العودة الكتلة في الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "كيف أنمي تجارة رابحة؟ الكتلة الإسلامية في معسكر جباليا تختتم مخيمها الرمضاني غراس الدعوة الكتلة في مخيم الشاطئ تنظم لقاءً بعنوان" فلسطينية وأفتخر الكتلة الإسلامية في مخيم الشاطئ تعقد لقاء إيمانياً الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرات حول الإعجاز العلمي في الصيام كتلة الشجاعية تعقد محاضرة بعنوان "نبراس الهدى الكتلة الإسلامية في الدرج تطلق سلسلة دورات فقه الصيام الكتلة الإسلامية في الدرج تنظم فعاليات ضمن مخيم رباعيات العودة الكتلة الإسلامية في منطقة الشجاعية تعقد دورة "نبراس الهدى

    انتشار كثيف للوحدات الخاصة الإسرائيلية في الأقصى

    آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2015 ، 07:11 ص

     

     

     

     

     

     

     

    تمهيداً لاقتحام المستوطنين

    انتشار كثيف للوحدات الخاصة الإسرائيلية في الأقصى

     

     

    الكتلة الإسلامية/وكالات 

    انتشرت وحدات خاصة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في المسجد الأقصى منذ ساعات صباح اليوم، تمهيداً لاقتحامٍ جديد لعصابات المستوطنين.

    واقتحمت قوات الاحتلال الأقصى من "باب المغاربة" لإنهاء وجود المعتكفين للمسجد، وإفساح المجال للمستوطنين لاقتحامه دون اعتراضٍ من المرابطين والمعتكفين.

    وأفادت مراسلة "فلسطين الآن" أن الأقصى ما زال محاصراً، والاحتلال يمنع من هم دون الخمسين عاماً من دخول الأقصى، وسط انتشارٍ واسعٍ لقوات الاحتلالِ، وتسييرِ دورياتٍ راجلة في الشوارع والطرقات المؤدية للأقصى.

    وأغلقت قوات الاحتلال أبواب البلدة القديمة أمام المواطنين، وتسمح للدخول الى البلدة القديمة فقط من جهة باب الأسباط.

    دعوة متطرفة للاقتحام

    و دعت منظمات "جبل الهيكل" المتطرفة، المستوطنين اليهود، إلى استمرار حملات اقتحام المسجد الأقصى حتى نهاية الأسبوع الجاري.

    ونشرت الجماعة أمس والليلة الماضية إعلانات تدعو لتكثيف حملات الاقتحام للمسجد الأقصى حتى الخميس القادم، من الساعة 7:00 صباحا حتى 11:30 قبيل الظهر يوميا، ما يعني استمرار عمليات الاقتحام رغم انتهاء "عيد العرش"التلمودي.

     

    القدس المحتلة - فلسطين الآن

     

    فلسطين الآن

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستشارك في مسيرة العودة الكبرى بيوم الأرض؟

93.8%

6.3%

0%